shopify site analytics
نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء - وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية - اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المشيعون يطالبون وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالقبض على الجاني وتسليمه للقضاء

الخميس, 10-مارس-2022
صنعاءنيوز -

المشيعون يطالبون وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالقبض على الجاني وتسليمه للقضاء



تم اليوم الخميس في صنعاء تشييع جثمان المغدور به الدكتور أحمد محمد عبدالله الهاملي من مستشفى يوني ماكس في جولة الجمنة إلى جامع عمر بذهبان للصلاة على جثمانه ومواراة جثمانه في مقبرة ذهبان.
ورفع المشيعون اللافتات المعبرة عن غضبهم للجريمة التي ارتكبها المدعو جلال هلال قايد الأعور، في حق المغدور به الفقيد، مطالبين وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجاني وتسليمه إلى القضاء لينال الجزاء العادل.
هذا ولايزال الجاني فارا من وجه العدالة بعد ارتكابه الجريمة في تاريخ 18 نوفمبر2021م.
وكان في مقدمة المشيعين مشايخ وأعيان وأمناء مديرية عتمة، الذين أدلوا بتصريحات لوسائل الاعلام عن الحادث الأليم الذي تعرض له الفقيد، مطالبين الجهات المختصة بمتابعة الجاني والقبض عليه وتقديمه للعدالة.
حضر موكب التشييع جماهير غفيرة من أبناء مديرية عتمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)