shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



الجمعة, 11-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -

أيد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مبادرة وزير الدفاع سيرغي شويغو لنقل الأسلحة غربية الصنع التي اغتنمها الجيش الروسي في أوكرانيا، إلى قوات جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين.


وقال بوتين خلال اجتماع لمجلس الأمن الروسي اليوم الجمعة: "أما بالنسبة لتوريد الأسلحة، خاصة غربية الصنع والتي انتهى بها الأمر في أيدي الجيش الروسي، فأنا بالطبع أؤيد إمكانية نقلها إلى الوحدات العسكرية لجمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين".

اقترح شويغو خلال الاجتماع نقل منظومات للدفاع الجوي، بما في ذلك منظومات الدفاع الجوي المحمولة، إلى قوات دونيتسك ولوغانسك.

وقال شويغو: "حصدنا أعدادا كبيرا من الأسلحة الأوكرانية من الدبابات والمركبات المدرعة ومختلف أنواع الأسلحة الخفيفة وقطع المدفعية. هناك أيضا كثير من منظومات "جافلين" وستينغر". نقترح نقلها لقوات جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك حتى تتمكن من الدفاع بشكل أكثر فعالية عن أراضيها".


المصدر: "تاس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)