shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقامت مدرسة الفتح بمنطقة بني الحارث اليوم حفلا تكريميا لطلاب المدرسة بمختلف المراحل الاساسي والثانوي

الأحد, 13-مارس-2022
صنعاءنيوز / عبد الواحد البحري -
اقامت مدرسة الفتح بمنطقة بني الحارث اليوم حفلا تكريميا لطلاب المدرسة بمختلف المراحل التعليمية (الاساسي والثانوي).
قدم بروفات الحفل عدد من طلاب المدرسة جماعة الثقافة, و قدموا الفقرات المتنوعة..
قدم برنامج حفل التكريم المربي الفاضل / حسين الشومي _ وكيل مدرسة الفتح ..
من جانبه القى مدير مدرسة الفتح الاستاذ مفلح النمر - كلمة المدرسة التي هنأ فيها الاخوة المدرسين والمدرسات على نجاح العام الدراسي ٢٠٢١ ٢٠٢٢م مشيدا بدورهم الرائد والجميل في انجاح العملية التعليمية بالمدرسة ووصولهم الى هذا اليوم البهيج .
وقال الاخ المدير : رغم الظروف التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان ووتداعيات الحصار للعام الثامن على التوالي وتحمل معلمي المدرسة مشاق المواصلات والعمل بصورة دائمة ومستمرة دون كلل او ملل متحديين الظروف القاهرة التي فرضها العدوان على شعبنا اليمني العظيم.
كما هنأ طلاب المدرسة من مختلف الصفوف الدراسية الحاصلين على مراتب متقدمة والمراكز الأولى
والمتفوقين علميا وحث بقية طلاب المدرسة على التفوق و التميز الدراسي وعلى التحصيل العلمي.
بعد ذلك قام بتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا بالشهادات التقديرية..
كما تم تكريم المعلمين والمعلمات بالشهادات التقديرية لمابذلوه من جهد خاصة المعلمين والمعلمات المتميزين الذين لم تغيبوا عن المدرسة و الذين اكملوا المناهج والدروس المقررة في وقت قياسي من العام الدراسي الجاري وبعدها كٌرم الطالب المتميز الذي له إنجازات في المدرسة و ترك بصمه دائمة في المدرسة..
بعدها كرم رائد النشاط الطلابي الأستاذ/ طاهر العبسي معلم الصفوف الاساسية الذي كان له بصمة في تفوق طلاب الثالث اساسي وحصولهم على تقديرات عالية وكذلك الاستاذة سميحة علوس المربية القديرة مربية الصف الاول اساسي التي رسمت السعادة على وجوه اوليا امور طلاب المستوى الاول ممن حضروا حفل التكريم..
وفي ختام الحفل والتكريم الذي ختمت به ادارة المدرسة عامها الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م ايامه الدراسية بنجاح وتميز..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)