shopify site analytics
رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… - الدورات الصيفية قبلة التزود بالوعي والبصيرة - التفتوا إلى الكبار أيها الصغار... - 8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت الهيئة القيادية لمؤسسة مؤتمر القدس وشدوا الرحال اجتماعها الأسبوعي أمس الأربعاء وناقشت المستجدات الطارئة عشية مغادرة المنسق العام لمؤتمر القدس

الخميس, 28-أبريل-2011
صنعاء نيوز -


الهيئة القيادية لمؤتمر القدس وشدوا الرحال
تقرر موعد الإعلان عن انطلاقها في عمان والقدس المحتلة


عقدت الهيئة القيادية لمؤسسة مؤتمر القدس وشدوا الرحال اجتماعها الأسبوعي أمس الأربعاء وناقشت المستجدات الطارئة عشية مغادرة المنسق العام لمؤتمر القدس وشدوا الرحال الذي أكد على أن جميع الأعضاء متطوعين لخدمة الحمله.
وأضاف د. هشام تلاوي القول إن على المنسقين في الحملة في جميع الدول الاتصال والتشاور مع المنسق العام بدولتهم.
واستمعت الهيئة إلى تقارير من المنسقين الإقليميين روحي جرادات في فلسطين المحتلة ولما صلاح من الأردن.
وأوضح جرادات بأن العمل جار في القدس ورام الله استعدادا لاستقبال المنسق العام د. تلاوي داعيا لتعزيز المعلومات على الصفحات الرئيسيه للحملة.
من جانبها أشارت الصحفية لانا كاملة إلى أنه قد تم نشر فيديوهات تتعلق بمدينة القدس المحتلة على الصفحه الرئيسيه وتم ربطها بمواقع الحمله وتحدثت عن تعاون ملحوظ مع وسائل الإعلام لنشر التقارير والأخبار حول نشاطات الحملة.
ومن عمان تحدثت لما صلاح عن اجتماع عقد هناك وتطرقت إلى أين وصلت مساعي ترخيص الحمله في الاردن كما تناولت موضوع توأمة عقدت بين مؤتمر القدس – شدواالرحال ومنتدى الوحدات بالإضافة إلى الاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الصحفي المنتظر أن يعقده د. هشام تلاوي في عمان الاثنين القادم لإطلاق الحملة.
من ناحيته أشار المنسق الإعلامي العام، جودت مناع إلى أهمية تنظيم لجان الإعلام في مختلف الدول كي تسرع في الانتقال إلى مرحلة متقدمة في الحملة الإعلامية من خلال شبكة الاتصال بوسائل الإعلام المرئي والمسموع والمطبوع والإلكتروني.
وشكر مناع وسائل الإعلام المختلفة التي لا تتوانى عن متابعة نشاطات مؤسسة مؤتمر القدس وشدوا الرحال، وجدد الدعوة للفضائيات العربية والأجنبية لأخذ دورها إعلاميا لأجل حرية القدس وأهلها.
وتابع: "احتلال كيان الفصل العنصري لفلسطين غير مشروع ومخالفا لقرارات الأمم المتحدة ولمواثيق جنيف الرابعة والأعراف الدولية، وإن القدس مدينة محتلة تتعرض لأبشع التدابير التي ارتقت إلى مستوى جرائم الحرب".
وقال إن أخلاقيات الإعلام تتطلب من مندوبي وسائل الإعلام الالتفات لقضية القدس خاصة وفلسطين عامة لأن مئات آلاف المقدسيين طردوا أو هدمت منازلهم في إطار استراتيجية تهدف إلى تهويد المدينة فيما يتجاهل العالم حق ملايين الفلسطينيين المشردين في الشتات بالعودة إلى ديارهم، وبدلا من استضافة أركان الكيان والترويج لإرهاب احتلاله على وسائل الإعلام يجب نقل وجهة نظر الوطنيين الفلسطينيين في القدس المحتلة لأنهم الحقيقة.
وفي موضوع آخر أشار مناع إلى وضع اللمسات الأولى عى صياغة برنامج مؤتمر القدس كما أن التنسيق قائما حول عقد المؤتمرين الصحفيين في كل من القدس وعمان بالتشاور مع المنسقين المسؤولين هناك. مشيرا إلى اقتراح لعقد مهرجانات في الكويت وعمان والرباط.
وحضر منسيقين للحملة في شمال أميركا وكندا والمكسيك.
وقد تم خلال الاجتماع التركيز على النشاطات والوسائل والحاجة الماسة للدعم المعنوي والمالي كي ترتقي الحملة إلى مستواها المنشود.
إلى ذلك تطرق الاجتماع إلى الموازنة المتوقعة وسبل تطويرها من خلال إقامة نشاطات ومهرجانات قبل تموز المقبل باستضافة فنانين بارزين بهدف توفير الريع لدعم انعقاد المؤتمر.
-
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)