shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنظم جمعية الكشافة والمرشدات الثلاثاء القادم بمركز تدريب الحرس الخاص على هامش فعاليات الملتقى الوطني الكشفي الثاني محاضرة توعوية بعنوان " دور الشباب في مكافحة المخدرات والأمراض المنقولة جنسيا " الإيدز ".

الإثنين, 27-يوليو-2009
عبدالواحد البحري -

تنظم جمعية الكشافة والمرشدات الثلاثاء القادم بمركز تدريب الحرس الخاص على هامش فعاليات الملتقى الوطني الكشفي الثاني محاضرة توعوية بعنوان " دور الشباب في مكافحة المخدرات والأمراض المنقولة جنسيا " الإيدز ".

وتتناول المحاضرة التي يقدمها الدكتور مقبل الكدهي أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع بالإضافة إلى المخاطر التي يسببها مرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) وعواقبه الوخيمة على الإنسان والمجتمع.

وقد أقيمت عصر اليوم الاثنين ضمن فعاليات الملتقى نشاط رياضي في كرة القدم بين فريقي 26 سبتمبر و30 نوفمبر انتهى اللقاء بفوز الأول على
الأخير بنتيجة " 1 / صفر ".

وفي لعبة الكرة الطائرة تمكن فريق 26 سبتمبر التغلب على فريق 30 نوفمبر بشوطين دون رد، وتأهل 20 لاعبا في التصفيات التمهيدية لألعاب القوى التي جرت اليوم للمخيمات الأربعة " 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و30 نوفمبر و22 مايو ".

يشارك في الملتقى على مدى 13 يوما 220 شاب من عموم محافظات الجمهورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)