shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوضح مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية وإدارة أمن محافظة عدن أن عصابة إجرامية وتخريبية مسلحة قامت صباح اليوم الأربعاء بقتل الجندي "أمجد عبدالواسع الأشول

الخميس, 28-أبريل-2011
صنعاءنيوز -

أوضح مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية وإدارة أمن محافظة عدن أن عصابة إجرامية وتخريبية مسلحة قامت صباح اليوم الأربعاء بقتل الجندي "أمجد عبدالواسع الأشول" وإصابة وجرح جندي "مبارك علي يحيي العراعري" من قوات الأمن المركزي بعدن عندما كانا يقومان بأداء واجبهما في حفظ الأمن والاستقرار في حي العريش بمديرية خورمكسر محافظة عدن كما أصابت الطالب عبدالحكيم الحامد "مواطن من أهالي العريش".

وأشار المصدر إلى أن العصابات المسلحة الخارجة عن القانون قامت بقطع الطرق الرئيسية والفرعية في المحافظة عبر وضع الأحجار وبراميل القمامة والاشباك الحديدية الخاصة بالحدائق العامة فضلا عن قيامهم بأعمال تخريبية أخرى تمثلت بقطع الأشجار وإتلاف أعمدة الإنارة نحو فرض عصيان مدني وخلق حالة من الفوضى وزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة بالمحافظة.. موضحا أن هذه العصابات قامت بالاعتداء على سيارات الشرطة ورجال الأمن عندما كانوا يقومون بإزالة الحواجز وفتح الطرقات في مختلف محافظة عدن.

كما أفاد المصدر عن تعرض رجال الأمن في مديرية المنصورة إلى اعتداء أدى إلى جرح وإصابة جندي "علي ناجي ناصر" أمن عام من أفراد قسم شرطة المنصورة.

وأضاف المصدر أن هذه العصابات الإرهابية المسلحة سبق وأن ارتكبت جريمة نكراء بحق الوطن وأبنائه وقيامهم بالاعتداء الغاشم والأثيم على نقطة الكود ـ المسيمير " زنجبار محافظة أبين التابعة للواء 25 وذلك فجر اليوم الأربعاء وقد أسفر هذا الهجوم المسلح والغادر عن استشهاد كلا من (المساعد أول علي سعيد علي حسين الجحافي والمساعد أول عبدالله حسين صالح رشيد الكحلاني) .. وإصابة كل من الرائد قائد مهدي الهاملي ـ العريف أكرم محمد محمد صالح مطير ـ الجندي يوسف سيف حزام السلفي ـ الجندي ماجد عبدالله جرفان ـ الجندي مرسل محمد عبدالله راجح ـ الجندي أسامة علي محمد الجمالي) بعضهم إصاباتهم خطيرة .

وحذر المصدر تلك العناصر من مغبة الاستمرار في أعمالها التخريبية والإجرامية الخارجة عن القانون الأمر الذي سيفرض على رجال الأمن في المحافظة أن لا يظلوا مكتوفي الأيدي ، ويستلزم عليهم القيام بواجباتهم ومسؤولياتهم وفقاً للقوانين وحفاظاً على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)