shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ادان طلاب وطالبات كلية طب الاسنان بجامعة صنعاءاقتحام افراد من عناصر الفرقة الاولى مدرع حرم الكلية وتحويلها الى ثكنة عسكرية في تعدي صارخ على حرم الجامعةوقدسيته .

الخميس, 28-أبريل-2011
صنعاء نيوز -




ادان طلاب وطالبات كلية طب الاسنان بجامعة صنعاءاقتحام افراد من عناصر الفرقة الاولى مدرع حرم الكلية وتحويلها الى ثكنة عسكرية في تعدي صارخ على حرم الجامعةوقدسيته .
وقال عدد من الطلبة ل صنعاء نيوز:ان اإقتحام جنود الفرقةلحرم الكلية تزامن مع استئناف الدراسة في الجامعة التي بدات الاحد الفائت وهوالامر الذي أثار الرعب والخوف في نفوس الطلبةخصوصا الطالبات اللواتي عبرن عن قلقهن وخوفهن من دخول الكليةبعد مشاهدتهن جنود الفرقة يتجولون في القاعات الدراسية مدججين بالاسلحة .
وناشد الطلبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة التدخل لسحب جنود الفرقة من داخل حرم الكلية كي يتمكنوا من دخول الكلية دون خوف و مواصلة تعليمهم الذي تعطل بسبب الاعتصامات امام بوابة الجامعة التي بدات منذ ثلاثة اشهر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)