shopify site analytics
وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء - وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 18-مارس-2022
صنعاءنيوز -
عاجل : سلطنة عمان تحدد موعد انتهاء الحرب في اليمن وتتحدث عن مرشال خليجي لانتشال اليمن من محنته وإعادة إعمار ما دمرته الحرب


الشاهد برس | خاص.

كشفت مصادر دبلوماسية عُمانية عن ترتيبات خليجية ودولية مفاجئة ستسعد كل اليمنيين في الفترة القليلة المقبلة خصوصاً مع التغيرات الدراماتيكية في المشهد الإقتصادي العالمي .



وقال مصادر دبلوماسي عماني إن ترتيبات خليجية موحدة بدعم دولي ورعاية اممية يجري الاعداد والتحضير لها حالياً من اجل انهاء الحرب في اليمن.



واشار المصدر إلى أن التحالف العربي سيعلن خلال الايام القليلة القادمة وقف جميع عملياته العسكرية بما فيها غارته الجوية في كافة الاراضي اليمنية يقابله اعلان مماثل من اطراف الصراع في اليمن وقف شامل لاطلاق النار في كل جبهات القتال.

واكد المصدر أن قوات التحالف ستعلن يوم 20 مارس 2022م. وقف جميع عملياتها العسكرية في اليمن ليدخل الاعلان حيز التنفيذ بعد خمسة ايام من الاعلان اي يوم 25 مارس الجاري وهو ذات التاريخ الذي تم الاعلان فيه عن انطلاق عاصفة الحزم.

المصد ذاته لفت الى ان امتناع دول الخليج عن التبرع لليمن خلال مؤتمر المانحين لا يعني انها لاتريد مساعدة اخوانهم في اليمن مشيرا الى ان دول مجلس التعاون الخليجي خصصت نحو 70 مليار دولار لاعادة ما خلفته الحرب في اليمن سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي خلال الايام القادمة.



واشار الى ان هناك مساعي حثيثة وتحركات جادة لدول مجلس التعاون الخليجي لضم اليمن الى دول المجلس عقب إيقاف الحرب وانتهاء عملية الاعمار في اليمن.



بالتزامن مع ذلك كتب الناشط الاعلامي اليمني محمد المسمري في تغريده على حسابه الرسمي بموقع تويتر جاء فيها :" بقى 4 ايام للإعلان عن الخبر المُفرح الذي سيسعدنا جميعاً ان شاء الله وستنطلق المفاجأة تاريخ 3/25 يالله تمها على خير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)