shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالملك المساوى

السبت, 19-مارس-2022
صنعاءنيوز / عبدالملك المساوى -



دشن مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي ومعه مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبد الله الوشلي، اليوم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 - 2022م.
بمدرسة الثورة الاساسية والثانوية ومدرسة اسماء للبنات في مركز المديرية وكذلك في مجمع النصر التربوي بالثلوث.

حيث اطلع الجرموزي والوشلي بحضور مشرف الامتحانات في المديرية المكلف من المحافظة الاستاذ نبيل السمهري والقاضي عبدالرحمن الجرموزي مدير فرع هيئة الاوقاف والمشرف التربوي عبدالحبار الذاهبي ورئيس قسم الاختبارات علي قاسم عوض على سير الإمتحانات وطافوا بالقاعات الامتحانية وأشادوا، بمستوى الانضباط في تنفيذ الاختبارات والجهود المبذولة في الإعداد واعمال الكنترول.

واستمعوا من إدارات تلك المدارس إلي شرح مفصل حول التحضيرات والتدريبات التي تمت لسير عملية الأمتحانات تحدثوا مع ابنائهم الطلاب والطالبات عن أسئلة الإمتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي، مشيرين إلي أن صمود الكادر التربوي واستمرار العملية التعليمية يعد رسالة قوية لقوى العدوان على ثبات الشعب

وخلال التدشين هنئ مدير عام المديرية ، كل القطاع التربوي طلاب ومعلمين وإدارة بالذكرى السابعة لصمود الشعب اليمن في وجه العدوان ، واطلاق حملة اعصار اليمن ، كما عبر عن ارتياحه والوفد المرافق له ، لما شاهدوه ولمسوه ، من انضباط في تنفيذ امتحانات .
مشيداً بالجهود التي تبذل لإنجاح الإمتحانات والعملية التعليمية ، مثمناً صمود وثبات المعلمين والمعلمات ، في وجه العدوان الغاشم ، وإفشال كل المخططات الرامية لافشال العملية التعليمية .

وشدد الوشلي مدير التربية خلال عملية التدشين الى بذل المزيد من الجهد والالتزام بالجدول المعد مسبقاً وسرعة مراجعة ورصد وانجاز النتائج وتسليمها لمكتب التربية بالمديرية خلال الموعد المحدد

الى ذلك دشن رئيس قسم التوجيه الاستاذ يحيى الحداد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمرحلتين الاساسية والثانوية بمدرسة الامل واشاد بمسوى التنضيم والانضباط واعمال الكتنترول تمنى لابناءنا الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

حضر التدشين رئيس قسم الرقابة احمد الملصي والقوى العاملة نجيب سعدان والنظم محمد المقرى
وعدد من رؤساء الأقسام والمختصين في مكتب التربيه بالمديرية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)