shopify site analytics
تحركات لقبائل الصبيحة تصيب قوات الانتقالي بالذعر بعدن - جمعية البنوك اليمنية تستنكر الإجراءات الاستفزازية لبنك عدن - غارات جوية أمريكية بريطانية على العاصمة صنعاء - الدكتور عادل رضا يكتب: حوار الوعي والبصيرة على خط التحرير القومي - وماذا عن الرهائن الفلسطينيين لدى الكيان؟ - غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم ممثل الحارس القضائي وإدارة مدارس الابداع النموذجية الأهلية في مديرية الميناء محافظة الحديدة

السبت, 19-مارس-2022
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -

كرم ممثل الحارس القضائي وإدارة مدارس الابداع النموذجية الأهلية في مديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم معلمي ومعلمات وعاملي مدارس الابداع النموذجية الاهلية للعام الدراسي 2021-2022م.

وفي حفل التكريم الذي ياتي اقامته تزامنا مع مناسبة الذكرى السابعة للصمود في وجه العدوان واختتام الأنشطة المدرسية أكد نائب مدير الادارة التعليمية بمديرية الميناء أحمد صالح ومدير ادارة مدارس الابداع عيسى الحشيبري أهمية هذا التكريم في تحفيز المعلمين والمعلمات على البذل والمثابرة من اجل انجاح العملية التعليمية والتربوية والارتقاء بها الى الافضل.

منوهين بمستوى أعمال المعلمين وصمودهم وأداء واجبهم خلال الفترة الماضية .. ولفتا إلى أهمية الشراكة بين قطاعي التعليم الأهلي والحكومي للإرتقاء بمستوى الأداء التربوي والتعليمي ويما يحقق الأهداف المنشودة.

فيما أشار المعلم أكرم جندس في كلمة المكرمين إلى الدور الذي لعبتة الادارات المدرسية والمعلمين من اجل استمرار العملية التعليمية والدراسية في جميع مدارس المديرية متحدين جرائم العدوان الامريكي السعودي الاماراتي وتصعيده وحصارة الخانق.

تخلل الحفل عروض فقرات متنوعة نالت الاستحسان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)