shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   الحديدة / أحمد كنفاني

السبت, 19-مارس-2022
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -

دشنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بمحافظة الحديدة بالتعاون مع شركاء مبادرة "متكافلون" اليوم السبت مشروع النقل المجاني.

وفي التدشين أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أن المشروع والمبادرة ياتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للتخفيف من معاناة المواطنين ومواجهة تصعيد وحصار العدوان وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني.

وثمن قحيم جهود هيئة النقل البري وشركاء مبادرة "متكافلون" في تبني هذا المشروع بما يسهم في تسهيل تنقلات المواطنين بالمدينة.

فيما أكد وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع والمبادرات في تعزيز التكافل الإجتماعي ومواصلة الصمود والثبات في ظل الحصار الخانق والأزمات التي فرضها تحالف العدوان وأدواته في محاولة منهم لتجويع أبناء الشعب اليمني.

ودعا الخيرين ورجال المال والأعمال إلى المساهمة في توفير وسائل نقل لضمها إلى مبادرة مشروع “متكافلون” بالمحافظة  لتخفيف معاناة المواطنين وطلاب الجامعة في المحافظة جراء استمرار الحصار.

بدوره أوضح مدير مكتب هيئة النقل البري بالمحافظة محمد رزق السويدي أن المرحلة الأولى من المشروع يتضمن توفير 30 باص متوسط لنقل المواطنين عبر مسار خط الانشاءات - شارع جيزان - هيئة مستشفى الثورة ". 

وأشار إلى أن هذا المشروع تهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين بسبب انعدام المشتقات النفطية التي يفتعلها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من خلال القرصنة البحرية على سفن المشتقات النفطية.

حضر التدشين مدير شرطة السير العقيد علي العياني ونائب مدير هيئة النقل البري نعمان الدرواني وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)