shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظم قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب جامعة عدن اليوم الأحد (20 مارس 2022م) تزامناً مع تدشين الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2021- 2022م) معرضًا للأعمال الطلابية

الإثنين, 21-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -
عدن/ خاص:

نظم قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب جامعة عدن اليوم الأحد (20 مارس 2022م) تزامناً مع تدشين الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2021- 2022م) معرضًا للأعمال الطلابية التي تقدم بها الطلاب لامتحانات الفصل الأول، وذلك برعاية كريمة من عميد الكلية الدكتور/جمال محمد الحسني، وإشراف مباشر من رئيس القسم الأستاذ/ سامر عبدالباري.

وأثناء تدشين المعرض طاف الدكتور/جمال الحسني عميد الكلية، والدكتور/ توفيق مجاهد نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بزوايا المعرض وأجنحته المختلفة، وأُشاد عميد الكلية في كلمة له بالأعمال الطلابية الإبداعية التي تمتاز بالدقة والجمال والتنوع، داعياً الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد في الأعمال القادمة.

من جانبه قدَّم الأستاذ/سامر عبدالباري رئيس قسم الفنون الجميلة شرحاً مفصَّلاً عن الأعمال المعروضة، وأثنى على الطلاب، وعبر عن شكره لعميد الكلية لدوره الكبير والجهد الذي يبذله لدعم القسم؛ ليكون من الأقسام المتميزة في الكلية، وثمن عالياً دور أساتذة قسم الفنون الجميلة، الذين أشرفوا على تلك الأعمال الطلابية، وتابعوا الطلاب حتى أخرجوا تلك الأعمال في صورتها النهائية.

يذكر بأن قسم الفنون الجميلة يحرص دائماً على إقامة هذه المعارض في كل المناسبات التي تمر بها الكلية، وهو من الأقسام ذات التأثير الكبير في إبراز مكانة كلية الآداب؛ بما يزخر به من كوادر إبداعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)