shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 أشرف السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم، بمقر مركز أورونج الرقمي، على حفل توقيع اتفاقية شراكة مع السيد هاندريك كاستيل،

الجمعة, 25-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -


متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

أشرف السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم، بمقر مركز أورونج الرقمي، على حفل توقيع اتفاقية شراكة مع السيد هاندريك كاستيل، نائب رئيس مؤسسة أورونج، تهم منح هبة تشمل تجهيز 13 مؤسسة تعليمية ابتدائية بالوسط القروي بلوحات لمسية إلكترونية مزودة بمضامين رقمية مع توفير الربط المجاني بالإنترنيت لمدة سنة.
وتشمل هذه اللوحات الإلكترونية الجماعات الترابية التابعة لكل من المديريات الإقليمية تاوريرت وسيدي بنور ووزان، وكذا معهد محمد السادس لتربية وتعليم المكفوفين بالمديرية الإقليمية تمارة بغرض تجريبي في إطار التربية الدامجة.
ويندرج توقيع هذه الاتفاقية، في إطار مشروع " المدرسة الرقمية في خدمة التعليم الأساسي"، وتهدف إلى ضمان تكافؤ الفرص والمساواة في استعمال الوسائل الرقمية بين جميع المتعلمات والمتعلمين، وخاصة تلميذات وتلاميذ الوسط القروي، حيث ستمكنهم من استخدام التطبيقات التي تم تطويرها من طرف قطاع التربية الوطنية لدعم التعلمات الأساسية، بالإضافة إلى تعلم البرمجة الذي تم إدراجه بالمستويين الخامس والسادس من التعليم الابتدائي فضلا عن تطبيقات عامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)