shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يطل النجم عيدروس عبدون على الجمهور في شهر رمضان الفضيل بعدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية المتميزة التي تنتج خصيصا للشهر الفضيل.

السبت, 26-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج – خاص:

يطل النجم عيدروس عبدون على الجمهور في شهر رمضان الفضيل بعدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية المتميزة التي تنتج خصيصا للشهر الفضيل.

وقال النجم عيدرس عبدون أن من أعماله في الشهر الفضيل من إنتاج قناة الغد المشرق المشاركة في بطولة مسلسل "كركسه" للمخرج المبدع محمد الأشولي ونخبة من نجوم حضرموت أبرزهم محفوظ باجبير وسالم البكري ومبارك بن عاقلة.

لافتا إلى مشاركته في مسلسل آخر ستبثه قناة الغد المشرق بعنوان "الهكبة" مع كوكبة من نجوم التمثيل في محافظة عدن وفي مقدمتهم محمد الرخم ورويدا الربيح وغيداء جمال وسامح عقلان وخديجة باسبيعة وغسان صلاح وعمرو باشرحيل للمخرج فهد باشريح، مشيراً بأنه سيقدم عمل مسرحي برؤية جديدة تحت عنوان "محاكاة الضمير" من تأليفه وإخراجه يؤدي الدور فيها الفنان عمر مجلد ستعرض على خشبة مسرح المكلا.

هذا ولم يفصح الفنان عيدروس عبدون عن تفاصيل تلك الأعمال ومضامينها تاركاً اكتشافها للمشاهد، وحتى لا يحرق مفاجأة الأعمال التي ينتظرها المشاهد في شهر رمضان بفارغ الصبر.

وتمنى النجم عبدون أن تلقى أعماله هذا العام رضى واستحسان المشاهد الكريم، وآماله بالنجاح الذي يطمح إليه، استمرارا للنجاحات التي حققها في أعماله التلفزيونية والمسرحية السابقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)