shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هل استحق المنتخب المصري الهزيمة؟ صلاح خيب الآمال ولم يكن موفقا.. دبلوماسي مصري يهاجم جماهير السنغال بسبب “أقلام الليزر” ويتهمها بالتخلف والحقد واتباع شريعة الغاب

الأربعاء, 30-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -





القاهرة – “رأي اليوم “- محمود القيعي:
ما بين قوم يرون أن المنتخب المصري استحق الهزيمة وعدم الوصول إلى كأس العالم، وآخرين يؤكدون أنه ظُلم وكان الأولى بالصعود، ثار جدل هائل في مصر وسط أجواء تراوحت بين الحزن والغضب.
الدبلوماسي المصري السابق السفير فرغلي طه أكد أن فريق مصر لا يستحق إلا الهزيمة، مشيرا إلى أنه لعب 120 دقيقة كرة تشتيت دفاعية وتضييع وقت بلا أى لعبة فنية أو خطة أو مهارة حتى من محمد صلاح، ليفر بجلده ويصل لضربات الترجيح.
ودعا طه إلى النظر
إلى نوعية تسديد لاعبى السنغال ونوعية تسديد لاعبينا بما فيهم صلاح ،لافتا إلى أنه الفارق بين من تدرب ويعرف فن الكرة وبين من لايعرف كل ذلك.
وتساءل: ماذا يفعل هذا المدرب كيروش وجيش المعاونين حوله الذين يتقاضون الملايين؟!
وتابع: لا شيء نلمسه حتى اليوم .. فشل وتجربة حظ .. !
وخلص إلى أن السنغال لعبت أفضل وتستحق الفوز.
وهاجم طه جمهور السنغال وشعبه بسبب طريقة تعاملهم مع فريق مصر ومشجعيه منذ دخوله المطار، واستقبالهم لهم بالسباب والتخلف وقلة الأدب ، إلى المباراة ومعاكسة فريق مصر بعشرات أقلام الليزر، إلى خشونة لاعبيهم والضرب المتعمد، مشيرا إلى أن كل هذا ليس رياضة ولا كرة ولكنه يعبر عن شعوب لاتزال تتعامل بتخلف وجهل وحقد وكراهية وبشريعة الغاب حسب قوله.

أحد النشطاء ذهب إلى أن ما نراه فى الرياضة وكرة القدم فى مصر من تأخر وفساد ، ليس إلا عينة مما نحن فيه فى مختلف المجالات.
شوبير يعلق
من جهته علق الكابتن أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر على هزيمة المنتخب بقوله: ‏ملناش نصيب الحمد لله علي كل شيء.
الرياضة ليست استثناء
برأي حمدي بيومي فإن الرياضه ليست ببعيدة عن المناخ الذى نعيش فيه فهى نتاج مرحلة لم نعهدها من قبل فى فحش السوء، لافتا إلى أن هذه أسوأ مرحلة وهذا اسوأ منتخب قومى فى الخمسين سنة الماضية.
فاز من استحق
برأي الكاتب الصحفي أسامة الألفي فإنه قد فاز من استحق الفوز، مشيرا إلى أن فريقنا هزم نفسه قبل أن تأكله الأسود.

كيروش لازم يرحل
في ذات السياق دعا نشطاء إلى ضرورة رحيل كيروش بعد فشله في المهمة التي جاء من أجلها، توفيرا للملايين التي يتقاضاها.

رب ضارة نافعة
محمد الجندي يرى أنه لو قدّر لنا الصعود إلى المونديال بفريق يدربه كيروش، لكنا كررنا الهزائم الثلاث في مونديال موسكو.
وأضاف: لعلّ خروجنا خير لنا..حتى نواجه الفساد في اتحاد الكرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)