shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتساءل كثيرون عن قياس الخصر الذي يعتبر مثاليا بالنسبة لطولهم، ويكون مؤشرا على صحتهم وانخفاض فرص إصابتهم بالأمراض المرتبطة بالبدانة.

الإثنين, 11-أبريل-2022
صنعاء نيوز/ -

لندن- متابعات: يتساءل كثيرون عن قياس الخصر الذي يعتبر مثاليا بالنسبة لطولهم، ويكون مؤشرا على صحتهم وانخفاض فرص إصابتهم بالأمراض المرتبطة بالبدانة.
وقال المعهد الوطني للتميز في الرعاية الصحية ببريطانيا، إنه من الضروري التأكد من كون قياس الخصر أقل من نصف الطول، لتقليل مخاطر المشاكل الصحية المحتملة لدى الأفراد.
وأشار المعهد التابع لهيئة الصحة الوطنية البريطانية إلى أن البالغين ممن تقل أعمارهم عن 35 عاما، عليهم قياس نسبة الخصر إلى الطول، لمعرفة حاجتهم إلى إنقاص الوزن.
وأوضح المعهد أنه من خلال قياس نسبة الخصر إلى الطول، جنبا إلى جنب مع مؤشر كتلة الجسم، يمكن للناس معرفة ما إذا كانوا يحملون دهونا زائدة حول منطقة الخصر.
وتعتبر الدهون في منطقة الخصر مؤشرا على زيادة فرص الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكري من النوع الثاني.
وتأتي التوجيهات الجديدة في الوقت الذي قدر فيه مسح صحي أجري عام 2019 في إنجلترا أن 28 في المئة من البالغين يعانون من السمنة، بينما يعاني 36 في المئة من زيادة الوزن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)