shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اثنا عشر تلميذا وتلميذة يتوجون في الأولمبياد الوطنية في الرياضيات والفيزياء والبيولوجيا والكيمياء برسم سنة 2022.

الخميس, 14-أبريل-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

️توج التلميذ آدم الخراز ممثلا لجهة طنجة تطوان -الحسيمة بالرتبة الأولى في الأولمبياد الوطنية في الرياضيات 2022، متبوعا بالتلميذ معاذ النوة، ممثلا لجهة الرباط –سلا-القنيطرة، الذي حصل على الرتبة الثانية، فيما حظي التلميذ سعد الشعيري عن جهة كلميم واد نون بالرتبة الثالثة.

في مجال الفيزياء ظفر بالرتبة الأولى التلميذ معاذ المنصوري عن جهة الرباط - سلا- القنيطرة وبالرتبة الثانية التلميذ واصل بن يحيى عن جهة طنجة - تطوان -الحسيمة، بينما عادت الرتبة الثالثة للتلميذة سلمى أعشى عن جهة الرباط - سلا - القنيطرة.

في مجال البيولوجيا، حصل التلميذ عماد إدريس عن جهة الدار البيضاء - سطات على الرتبة الأولى والرتبة الثانية التلميذ أنور الكمراني عن جهة مراكش- آسفي، والرتبة الثالثة التلميذة سوسن العنكي عن جهة الرباط سلا- القنيطرة.

في مجال الكيمياء كانت الرتبة الأولى من نصيب التلميذة مريم الدواي عن جهة مراكش- آسفي والرتبة الثانية حاز عليها التلميذ حسام احميمد عن جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، فيما ظفر بالرتبة الثالثة التلميذ عبد الله الحازمي عن جهة الدار البيضاء - سطات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)