shopify site analytics
المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضبط 4 نساء بحوزتهن مسدسات بتعز كانت مرسلة الى قيادات اخوانية بمحطة صافر
ضبطت الشرطة النسائية في محافظة تعز أربع نساء قادمات من مدينة القاعدة بمحافظة إب وبحوزتهن أسلحة نارية (مسدسات) كانت مخفية في حقائبهن.

الأحد, 01-مايو-2011
صنعاءنيوز -

ضبط 4 نساء بحوزتهن مسدسات بتعز كانت مرسلة الى قيادات اخوانية بمحطة صافر
ضبطت الشرطة النسائية في محافظة تعز أربع نساء قادمات من مدينة القاعدة بمحافظة إب وبحوزتهن أسلحة نارية (مسدسات) كانت مخفية في حقائبهن.

وكشفت المعلومات أن النساء كن في طريقهن إلى ساحة الاعتصام بمدينة تعز، وأن الأسلحة كانت مرسلة لقيادات من جماعة الإخوان المسلمين في اليمن يتواجدون في ساحة الاعتصام بمحطة صافر.

الجدير ذكره أن قيادات الإخوان عمدت خلال الأيام الماضية إلى إدخال الأسلحة المتنوعة إلى ساحة الاعتصام بطرق وأساليب مختلفة في إطار خططها التصعيدية الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة تعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)