shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال حلولها ضيفةً على برنامج “سابع سما” الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب، كشفت الفنانة نهلة سلامة أنها ستتزوج قريباً، ورفضت الكشف عن هوية العريس واكتفت بالقول بأنه من خارج الوسط الفني

الجمعة, 22-أبريل-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- متابعات: خلال حلولها ضيفةً على برنامج “سابع سما” الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب، كشفت الفنانة نهلة سلامة أنها ستتزوج قريباً، ورفضت الكشف عن هوية العريس واكتفت بالقول بأنه من خارج الوسط الفني.
ورداً على سؤال إذا كان عريسها يتّسم بالوسامة قالت سلامة: “الحلاوة هي مش كل حاجة في الرجل خالص ممكن يبقى حلو أوي وأمّور أوي بس مش راجل وأنا بيهمني حاجات ثانية دلوقت”.
وأضافت أن الحب الأخير هو الحب الحقيقي قائلةً: “أنا مقدرش أعيش من غير حب، وأنا مش مؤمنة بأن الزواج ينهي الحب فالست والراجل لما بيتجوزوا بيكونوا بيحبوا بعض وأنا مقدرش أستحمل حد أحس إنه مش بيحبني”.
وردّت على سؤال راغدة شلهوب حول حصرها في أدوار الإغراء قائلةً: “أعتقد إني مش النجمة الوحيدة اللي عملت أدوار إغراء وأنا عملتها بدون ابتذال وفي السياق الدرامي ومن غير استخدام للملابس”. وتابعت: “ولما حسيت إن المخرجين عايزين يحصروني في الأدوار دي بدأت أغير في أدواري ومشتغلش أدوار شبه بعض، والإغراء ليس تهمة… أنا في النهاية ممثلة”.
يُذكر أن نهلة سلامة شاركت في مسلسل “نقل عام” مع محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب وغيرهم من النجوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)