shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، حيث ردت على سبب نفى عمرو دياب أن أغنية برج الحوت

الجمعة, 22-أبريل-2022
صنعاء نيوز/ -
القاهرة- متابعات: حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، حيث ردت على سبب نفى عمرو دياب أن أغنية برج الحوت ليست لها، قائلة: “أنا مسمتعش القصة دي ويمكن يكون حصل، ومعرفش فعلاً الأغنية ليا ولا لا، وأنا دينا مقدرش أتكلم نيابة عن حد، وعمرو دياب راجل عظيم بحبه جداً وأحترمه جداً، وبحاول طول الوقت أبقى أنا”.
وأكدت دينا أنها لا تغضب حال ارتباطها بشخص وقام بتشغيل أغنية برج الحوت لها، قائلة: “لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حالياً محتاجة أركز في شغلي والحب ملوش خطة”.
وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت: “أنا مواصفاتي في اللي عايزة ارتبط به يكون بيراعي ربنا ودمه خفيف وحنين على أهله وبحب الراجل اللي مش بيحب النكد”.
وكشفت عن تعرضها للخيانة من قبل من إحدى صديقاتها، ثم حدثت مقاطعة بينهما، مؤكدة أنها عندما تتقابل معها تقوم بمصافحتها فقط، ولكن لن تعود العلاقة كما كانت.
ولفتت إلى أن الصداقة بين شخصين تكون فى مكانة الأخوة، ولذلك عندما تأتي الخيانة من صديقة تكون صعبة. وتابعت أنها تعرضت للخيانة من نوع آخر، قائلة: “كان هناك شخص ارتبطت به، وحدثت منه خيانة، وتعرضت لمشكلات كثيرة”، معلقة أنها تلجأ للاستماع إلى الأغاني عندما تشعر بمشكلات.
أكدت دينا الشربيني، أنها من محبي النجم محمد رمضان ولا تراه شخصاً مغروراً كما يروج البعض، قائلة: “بحب محمد رمضان جداً وهو بيتعامل مع الناس عكس اللي بيتقال والناس في الشارع بتحبه، وهو بني آدم كويسة ومشوفتش منه أي غرور”.
وعلقت على حقيقة خلافها مع محمد رمضان بسبب تفاوت مساحة الأدوار في مسلسل المشوار، قائلة: “مفيش بيني وبين رمضان أي خناقات وعمري ما بأقيس دور مين أكبر مني والمسلسل عبارة عن رحلة”.
وأشارت إلى أنها ترى طريقة تعامل محمد رمضان الخاصة مع جمهوره وحب الناس له في الشارع، متابعة: “عارفه إنه ممكن بيتقال عليه كده وبيتعامل مع جمهوره بطريقة خاصة، وكل مواقفه معايا جميلة ومشوفتش منه حاجة وحشة”.
وكشفت دينا، سر أسماء التاتو المكتوب على يدها، قائلة: “تاتو ليلى على اسم ماما وتاتو تاريخ 3/4 لعيد ميلاد بابا وعندي تاتو ثالث اسمه الحياة، وعمري ما غيرته”، مؤكدة أن المشاكل الشخصية التي تتعرض لها لا تؤثر على عملها كفنانة.
وأشارت إلى أنها تتمنى أن تقوم بعمل فوازير ودعمت النجمات دنيا سمير غانم ونيللي كريم وياسمين رئيس، قائلة: “نفسي أعمل فوازير ودنيا سمير غانم جميلة ونيللي كريم خطيرة وياسمين رئيس جميلة وكلهم حلوين للفوازير”.
وأكدت دينا الشربيني، أن العمل مع النجم أحمد مكي مميز للغاية، مضيفة: “الشغل مع أحمد مكي تحفة ومش بفهم في موضوع الإيرادات ومعرفش سبب انخفاض إيرادات فيلم سمير أبو نيل، وبشوف إنها حتة المنتج قوي وأنا رحت عملت الشغل اللي عليا وبميل إلى الأدوار الدرامية”.
وأكدت رغبتها في إجراء عمليات تجميل في أنفها ولكنها تتخوف من فكرة العمليات عموماً، قائلة: “هموت وأعمل عملية تجميل فى مناخيري ولكن بخاف من العمليات والحقن وفكرة العمليات عموما مخاطرة والناس القريبة مني بيقولوا لي متعمليش”.
وأضافت أن أصدقاءها المقربين نصحوها بعدم إجراء عمليات تجميل في أنفها وأن هيئتها الطبيعية جميلة، نافية أن يكون طلب منها أي مخرج إجراء عمليات تجميل ولكنها تريد أن تعملها.
وأشارت دينا الشربيني، إلى أنها تعلمت الكثير من كل التجارب التي تعرضت لها في حياتها، مؤكدة أنها من الشخصيات التي ترفض فكرة الخيانة، مضيفة: “الخيانة مرفوضة عموماً وبكره الكذب عموما”.
Print Friendly, PDF & Email
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)