shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الإثنين, 02-مايو-2011
صنعاء نيوز - في ختام فعاليات المخيم الطبي الجراحي الـ53 بمستشفى الشهيد علي عبدالمعني بمديرية السدة:
إجراء 566 عملية جراحية ومعالجة 4787 استشارة طبية مجاناً في اب صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
في ختام فعاليات المخيم الطبي الجراحي الـ53 بمستشفى الشهيد علي عبدالمعني بمديرية السدة:
إجراء 566 عملية جراحية ومعالجة 4787 استشارة طبية مجاناً في اب


ـ اختتمت في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية السدة محافظة اب فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ53 والتي نفذتها على مدى عشرة أيام وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالبرنامج الوطني للمخيمات الطبية المجانية بالتعاون والتنسيق مع مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بالمحافظة.
وأوضح الدكتور/ محمد يحيى المحبشي مدير برنامج المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه شارك في فعاليات المخيم الطبي فريق طبي وطني متكامل من المستشفيات المركزية بأمانة العاصمة وكلية الطب بجامعة صنعاء والكادر الطبي العامل في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني.
وأشار الأخ مدير المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان إلى أن المخيم يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله الهادفة إلى تخفيف معانات المريض وإيجاد وتوفير خدمات طبية وصحية نوعية ومتميزة وذات جودة مجاناً في المناطق البعيدة وذات الكثافة السكانية.
وأضاف الدكتور المحبشي بان الفريق الطبي الذي نفذ فعاليات المخيم قام بإجراء 566 عملية جراحية مجاناً منها 439 عملية في مجال الأنف والأذن والحنجرة، و75 عملية في مجال العيون و24 عملية في مجال الجراحة العامة و16 عملية في مجال جراحة التجميل و12 عملية في مجال جراحة الأطفال، بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية مجانية لـ4787 حالة مرضية منها 2488 استشارة طبية في مجال الأنف والأذن والحنجرة و1575 استشارة طبية في مجال العيون و134 استشارة في مجال الجراحة العامة و43 استشارة في مجال جراحة التجميل و547 استشارة في مجال الباطنية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)