shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شعار الجمهورية اليمنية

الإثنين, 02-مايو-2011
صنعاء نيوز -
صرح مصدر مسئول في الجمهورية اليمنية ان الاعتداء الذي تعرض له مقر إقامة القائد الليبي العقيد معمر القذافي وأسرته وأدى الى وفاة نجله سيف العرب معمر القذافي وثلاثة من أحفاده الأبرياء يتنافى مع مبادئ حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني وقرار مجلس الأمن .

وطالب المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ بوضع حد لهذه الاعتداءات التي توجه إلى أهداف مدنية ومحاسبة المسئولين عنها.
مؤكدا احترام الجمهورية اليمنية لإرادة الشعب الليبي الحرة في اختيار المستقبل الذي ينشده وتحقيق طموحاته وبما يحفظ لليبيا أمنها واستقرارها وسلامة ووحدة أراضيها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)