shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



الثلاثاء, 28-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
تبدأ غداً في القاهرة:
اليمن تشارك في فعاليات ورشة إقليمية حول إستراتيجية الاتصال والتواصل للجائحة العالمية لأنفلونزا أتش 1 أن 1

صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري
تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات ورشة العمل الإقليمية حول إستراتيجية الاتصال والتواصل أثناء الجائحة العالمية لأنفلونزا إتش1 ان1 ما كان يعرف سابقاً بأنفلونزا الخنازير والتي ستبدأ اليوم في جمهورية مصر العربية – القاهرة.
وأوضح الدكتور/ عبدالحكيم الكحلاني- مدير عام مكافحة الأمراض والترصد الوبائي بوزارة الصحة العامة والسكان الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الجائحة العالمية للأنفلونزا بأنه سيشارك في ورشة العمل الإقليمية التي تنظمها على مدى يومين المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالقاهرة وفد رسمي من اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الجائحة العالمية لأنفلونزا اتش ون إن ون.
وأضاف الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الجائحة العالمية للأنفلونزا في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن ورشة العمل الإقليمية ستناقش العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بأنفلونزا اتش ون أن ون والمستجدات العالمية في هذا المجال وكذا الإجراءات الاحترازية المتفق عليها من قبل منظمة الصحة العالمية لمواجهة المرض والحد من انتشاره في دول الإقليم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)