shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة على برنامج جعفر توك، الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، والذي تعرضه قناة (DW) الألمانية الناطقة بالعربية.

السبت, 30-أبريل-2022
صنعاء نيوز/ -
بيروت- متابعات: حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة على برنامج جعفر توك، الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، والذي تعرضه قناة (DW) الألمانية الناطقة بالعربية.
وقد كان لمايا دياب مجموعة من التصريحات الجدلية، أبرزها أنها تؤيد المساكنة قبل الزواج، فقد عاشت المساكنة قبل زواجها من زوجها ووالد ابنتها. وأكدت أن هذه الخطوة كانت هامة في تعرفها على شريكها أكثر، فلم تكن جاهزة في ذلك الوقت لقرار الزواج.
كما أضافت أنه لكل إنسان الحق في اختيار شكل الحياة التي يراها مناسباً.
وأكدت مايا دياب أنها لا تمانع أي قرار تتخذه ابنتها بشأن ديانتها حتى لو قررت عدم اعتناق الدين، وقالت: “هي حرة واحترمها”.
وتعتنق كاي ابنتها الديانة الإسلامية، إذ كانت متزوجة مدنيا من رجل مسلم.
وقالت مايا دياب أنها لا تشعر بالسعادة، وأن مصدر سعادتها الوحيد هو ابنتها كاي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)