shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة على برنامج جعفر توك، الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، والذي تعرضه قناة (DW) الألمانية الناطقة بالعربية.

السبت, 30-أبريل-2022
صنعاء نيوز/ -
بيروت- متابعات: حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة على برنامج جعفر توك، الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، والذي تعرضه قناة (DW) الألمانية الناطقة بالعربية.
وقد كان لمايا دياب مجموعة من التصريحات الجدلية، أبرزها أنها تؤيد المساكنة قبل الزواج، فقد عاشت المساكنة قبل زواجها من زوجها ووالد ابنتها. وأكدت أن هذه الخطوة كانت هامة في تعرفها على شريكها أكثر، فلم تكن جاهزة في ذلك الوقت لقرار الزواج.
كما أضافت أنه لكل إنسان الحق في اختيار شكل الحياة التي يراها مناسباً.
وأكدت مايا دياب أنها لا تمانع أي قرار تتخذه ابنتها بشأن ديانتها حتى لو قررت عدم اعتناق الدين، وقالت: “هي حرة واحترمها”.
وتعتنق كاي ابنتها الديانة الإسلامية، إذ كانت متزوجة مدنيا من رجل مسلم.
وقالت مايا دياب أنها لا تشعر بالسعادة، وأن مصدر سعادتها الوحيد هو ابنتها كاي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)