shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد المجيد رشيدي

الأحد, 01-مايو-2022
صنعاء نيوز/ عبد المجيد رشيدي -


نظمت جمعية الدمج والتأهيل للجميع يوم الأربعاء 27 ماي 2022، بمؤسسة موسى ابن نصير بالدار البيضاء، حفلا فنيا تخلله إفطار جماعي لفائدة التلاميذ والأطفال في وضعية إعاقة وأولياء أمورهم بمناسبة ليلة القدر المباركة.

وخلال الحفل الفني أشادت رئيسة جمعية الدمج والتأهيل للجميع الأستاذة هند بورماد، بجهود جمعيتها وما تنفذه من برامج توعوية وتعليمية يكتسب من خلالها التلاميذ مهارات حسية تمكنهم من التعلم والتعامل مع الآخرين.

وأكدت هند بورماد، حرص الجمعية ومؤسسة إبن نصير بدعم وتشجيع تلك الأنشطة الترفيهية والبرامج الهادفة لدفع أولياء الأمور بدمج أطفالهم في الحياة المدرسية والحياة العامة داعية الجهات المعنية ورجال الخير وكل من له القدرة في دعم وتشجيع الجمعيات المهتمة بالاطفال و الأشخاصفي وضعية إعاقة.

وأوضحت هند بورماد، أن الحفل يعد تقليدا سنويا تنفذه الجمعية للاحتفال وإدخال الفرحة على قلوبهم، كما تهدف إلى تشجيع أولياء الأمور بالدفع بأبنائهم لمثل هذه المبادرات الترفيهية وإشراكهم الفرحة مع الأطفال الاسوياء، لافتة أن الحفل هذا العام اعتمد على أنشطة متنوعة منها : وصلات موسيقية للأطفال أحيتها مدرسة SUP RH وحفل حناء للفتيات، وقد عرف الحفل نجاحا بارزا، مما يؤكد دور ونجاح الجمعية في تأهيل الأطفال الذين أصبحوا قادرين على التميز وتخيل الدروس دون أي مخاوف ومشاركة أنشطتهم مع الآخرين.

وثمنت رئيسة الجمعية توجيهات جلالة الملك للحكومة بمتابعة قضايا الأطفال في وضعية إعاقة، خاصة وأن هذه الفئة من المواطنين تحتاج إلى عناية واهتمام خاص، وعبرت بورماد عن سعادتها بنجاح هذا الحفل المميز، الذي عرف العديد من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الجميع، كما تقدمت بالشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم الجمعية وإنجاح الحفل الفني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)