shopify site analytics
حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك - جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني - تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ - الصناعة تدشن توزيع خام المانجو المحلي على مصانع العصائر بالحديدة - السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنعي فقيد الوطن اللواء احمد مساعد حسين - المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  هذا نداء عاجل من شعب سوريا الأبي المجاهد الصامد في مواجهة عصابة القتل والبغي والإجرام وأحلافها ، نتوجه به إلى أبناء أمتنا العربية والإسلامية المجيدة

الإثنين, 02-مايو-2011
صنعاءنيوز/ طارق أبو جابر -

هذا نداء عاجل من شعب سوريا الأبي المجاهد الصامد في مواجهة عصابة القتل والبغي والإجرام وأحلافها ، نتوجه به إلى أبناء أمتنا العربية والإسلامية المجيدة ، لنصرة شعب سوريا ومؤازرته ومساندته ، فهذا الذي يحصل الآن في سوريا ، من قتل وسجن وحصار وفتنة الناس في دينهم وأخلاقهم ووطنيتهم ، ليس إلا مقدمة لما يتوعد به النظام المجرم، ويصرح به على لسان أعوانه وأزلامه ومرتزقته .
لقد كشر النظام الباغي عن أنيابه ، وأعلنها حرب إبادة على الشعب ، شعارها القتل لمن يهتف بالحرية والكرامة وإصلاح الفساد، والقتل لمن يرفض القتل أو يستنكره ، والقتل لمن لا يتخلى عن ضميره ووجدانه ووطنيته ، والقتل لمن يصور الحقيقة وينقلها إلى العالم ، والقتل لوسائل الإعلام التي تحترم نفسها وتاريخها ومهنيتها ، وتقاوم دون أن تعبأ بالتهديد والوعيد ..
ولقد استنفر النظام المجرم كل أعوانه من الطامعين والحاقدين والمرتزقة المأجورين ..واتسعت الحرب على شعب سوريا يا أبناء أمتنا، وصارت نجدة شعب سوريا المهدد بالإبادة ، والوقوف معه في مواجهة هذا العصابة المتوحشة وحلفائها وأعوانها ، واجبا وحقا مفروضا ..
إننا نتوجه بدعوة النصرة والمؤازرة إليكم يا ثوار مصر الكنانة ، نتوجه إليكم - أنتم أولا- أيها الأحرار، لأنكم أصبحتم أحرارا في مصركم العزيزة ، التي رويتم أرضها بالدم والعرق والجهد ، أحرارا في مواقفكم الوطنية ، أحرارا في مطالبكم ونضالكم ومقاومتكم ونصرة إخوانكم .. ولأن حرية مصر لا تكتمل إلا بتحرر سوريا من العصابة الفاسدة المتآمرة على الشعب والوطن ، لما بين مصر وسوريا من ترابط وتلازم في كل نهضة وعز ومجد تحقق للأمة ، ولأن نهضة الأمة كل الأمة وعزها ، لا تتحقق إلا بنهضة شعبي مصر وسوريا وعزتهما ، وهذا ما سطره التاريخ ، وشهدت به الوقائع والأحداث ..
إن شعب سوريا يعول عليكم أولا - يا أحرار مصر- في نصرته ومساندته ، بعد الله عز وجل ، وإننا نناشدكم بحق الإخوة والعروبة والإسلام والإنسانية ، أن لا تخلعوا لامة الثورة قبل أن يتحرر شعب سوريا ؛ فهوأمانة في أعناقكم ، أنتم أولا، دون غيركم ، وليس مطلوبا منكم – الآن - سوى مظاهرة سلمية حاشدة جامعة مدوية ، يسمع بها العالم الأصم المتهاون ، تنذرون بها هذا النظام المتجبر على الشعب ، الذي سحقه على مدى أربعين عاما ، أو يزيد وما يزال ، وحول سوريا إلى مزرعة له ولعصابته نهبا وسلبا واستعبادا ، وتعرون فيها هذا النظام المجرم ، وتكشفون رجسه ، وفتنته لشعب سوريا في دينه وعقيدته وأخلاقه ، وتمزيق وحدته الوطنية المقدسة ، فأنتم من خبرتم كذب وألاعيب هذه الأنظمة الخائنة لشعبها ، المتآمرة على وطنها ، الناهبة لخيراته ، المدمرة لوحدته الوطنية .
إننا نستنصركم لعلمنا أن هذا النظام الفاجر المتآمر، صاحب السجل الإجرامي العتيد في حصار المدن وتدميرها ، وإقامة المحاكم الميدانية ، وإبادة المعتقلين في السجون ، كما فعل - من قبل - في حماة وحلب وتدمر وسائر المدن السورية ..وكما يفعل الآن في سائر سوريا : في درعا وبانياس وحمص وحماة ودمشق وأحياء هذه المدن العريقة الأصيلة الغيورة ومناطقها وقراها .. المطالبة بالحرية والكرامة المصادرة من هذا النظام وعصاباته المجرمة .. نستنصركم ونستصرخكم ، لعلمنا أنه لن يقف عند حد ، ولن يتورع عن إهلاك الحرث والنسل .. وإننا على ثقة بأن صرختكم - يا أهل مصر- في وجه هذا النظام ستزلزل أركانه، وتذهب بمخططاته وأحلامه ، وتجعله هو وحلفاؤه يعيدون النظر في حساباتهم ..
فلا تتركونا وحدنا مع هذه الوحوش الكاسرة ، ثم تندمون على تأخركم عن نصرة شعب سوريا ، فثورتكم لن تكتمل وتؤتي ثمارها الطيبة المباركة ، وتحدث التحول التاريخي في مستقبل الأمة ونهضتها ، إلا بتحرر سوريا .. وهو النداء الذي نوجهه إلى سائر أبناء أمتنا العربية والإسلامية ، الذين يعرفون قدر سوريا ، وأهمية أن تعود لشعب سوريا حريته ووحدته وكرامته .. وأن في ذلك عزة للأمة وسيادة لها ، يا من تحلمون بالعزة والكرامة والسيادة ، هذا عهد شعب سوريا لأمته، وإنه لصاحب عهد ووعد ووفاء .. وإننا لعلى ثقة بأن أمتنا لن تتركنا مستباحين لهذه العصابة المجرمة وأحلافها الحاقدة ، وسترفع الصوت المزلزل .. وتنذر المجرم المتغطرس ، وتجعله يعيد حسابه مع هذا الشعب الذي يحاول أن ينفرد به ويسحقه ، ويحطم آماله وأحلامه في العزة والوحدة والكرامة .. والله أكبر على من طغى وتجبر ، ولله الحمد !
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)