shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الصور التي نتداولها بين جمعة واخرى , تلك الصور البراقة والتي تم تصميمها بجمالية عالية وبالوان براقة وزاهية , لم يخطر ببالنا من هو مصممها , من هي الشخصية تلك التي سهرت الليالي وقضت ساعات طويلة

الأربعاء, 04-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

الصور التي نتداولها بين جمعة واخرى , تلك الصور البراقة والتي تم تصميمها بجمالية عالية وبالوان براقة وزاهية , لم يخطر ببالنا من هو مصممها , من هي الشخصية تلك التي سهرت الليالي وقضت ساعات طويلة لتخرج لنا باستفادة ومتعة الرسومات , ودقة الصور مع القياسات المناسبة وبايطارات مميزة .

الم تفكر يوما من هو ؟ - هو الصحفي والكاتب نبيل محمد سمارة , فهو دخل في مجال الصور والتعديل عليها , لكنه اختار ان يكون تصاميمه ذو فائدة للمجتمع العربي والاسلامي , فقرر ان يكون رسوماته عبارة عن " جمعة مباركة" .

وقد صمم صور ما يقارب 2000 تصميم وكانت نسبة عبارة ( جمعة مباركة)

80% اما باقي النسبة وهي 20 % كانت تتنوع بين " صباح الخير" و " مساء الخير" و " عيد سعيد" .

نبيل محمد سمارة عمل في صحيفة مستقلة لا تستطيع دفع اموال للمصمم من اجل تصصميم صور تنشر في موقعهم الالكتروني , فقرر نبيل ان يتعلم فن التصميم الصوري , فاستطاع تصميم الالف الصور الجميلة وخاصة مع بداية الحظر الذي فرض على العراق بسبب وباء كورونا .
ثم تعرض الى جلطة قلبية المت به بسبب جلوسه الطويل على الحاسوب , ثم اكتفى بصورة الجميلة التي اثارت دهشة الشعب العربي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)