shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الصور التي نتداولها بين جمعة واخرى , تلك الصور البراقة والتي تم تصميمها بجمالية عالية وبالوان براقة وزاهية , لم يخطر ببالنا من هو مصممها , من هي الشخصية تلك التي سهرت الليالي وقضت ساعات طويلة

الأربعاء, 04-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

الصور التي نتداولها بين جمعة واخرى , تلك الصور البراقة والتي تم تصميمها بجمالية عالية وبالوان براقة وزاهية , لم يخطر ببالنا من هو مصممها , من هي الشخصية تلك التي سهرت الليالي وقضت ساعات طويلة لتخرج لنا باستفادة ومتعة الرسومات , ودقة الصور مع القياسات المناسبة وبايطارات مميزة .

الم تفكر يوما من هو ؟ - هو الصحفي والكاتب نبيل محمد سمارة , فهو دخل في مجال الصور والتعديل عليها , لكنه اختار ان يكون تصاميمه ذو فائدة للمجتمع العربي والاسلامي , فقرر ان يكون رسوماته عبارة عن " جمعة مباركة" .

وقد صمم صور ما يقارب 2000 تصميم وكانت نسبة عبارة ( جمعة مباركة)

80% اما باقي النسبة وهي 20 % كانت تتنوع بين " صباح الخير" و " مساء الخير" و " عيد سعيد" .

نبيل محمد سمارة عمل في صحيفة مستقلة لا تستطيع دفع اموال للمصمم من اجل تصصميم صور تنشر في موقعهم الالكتروني , فقرر نبيل ان يتعلم فن التصميم الصوري , فاستطاع تصميم الالف الصور الجميلة وخاصة مع بداية الحظر الذي فرض على العراق بسبب وباء كورونا .
ثم تعرض الى جلطة قلبية المت به بسبب جلوسه الطويل على الحاسوب , ثم اكتفى بصورة الجميلة التي اثارت دهشة الشعب العربي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)