shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

قامت وحدات المقاومة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في  طهران، يوم الأربعاء 4 مايو في الساعة السابعة مساء ، ببث هتافات: “التحية لرجوي” و” الموت لخامنئي”

الخميس, 05-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -


قامت وحدات المقاومة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في طهران، يوم الأربعاء 4 مايو في الساعة السابعة مساء ، ببث هتافات: “التحية لرجوي” و” الموت لخامنئي” و” ليسقط مبدأ ولاية الفقية” و” لانريد الشاه أو الملالي واللعن على كليهما” في شارع ايرانشهر منتزة الفنانيين المشهور ببارك هنرمندان.

ويأتي هذا العمل الشجاع بعد يوم من بث نفس الشعارات في مشهد مركز محافظة خراسان رضوي شمال شرق إيران.

وفي الأيام الأخيرة قامت وحدات المقاومة ببث شعارات الموت لخامنئي والتحية لرجوي في مناطق مزدحمة من السكان في المدن الإيرانية الكبرى بما فيها تبريز شمال غرب ايران ورشت شمال إيران و شيراز مركز محافظة فارس و اصفهان مركز محافظة اصفهان وسط ايران.

وقامت وحدات المقاومة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في أصفهان، يوم الاثنين 2 مايو، الساعة 11:20 مساءً، ببث هتافات: “التحية لرجوي” و”ليسقط النظام” و”أيها المزارعون المحرومون منظمة مجاهدي خلق تناصركم وتدعم نضالكم” و”الموت للظالم سواء أكان الشاه أو الزعيم (خامنئي)” على جسر خواجو في أصفهان.

وفی أول من مایو قام أعضاء لوحدات المقاومة في رشت مركز محافظة كيلان شمال إيران في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد في منطقة سبزه ميدان مقابل شارع بيستون المزدحمة ببث شعارات “الموت لخامنئي” و”التحية لرجوي” و”ليسقط النظام وأيها الكادحون والعمال، مجاهدي خلق تناصركم” و”الموت للظالم سواء كان الشاه أو الزعيم (خامنئي)” و”رئيسي أنت سفاح مجزرة عام 1988″ مما لاقى بترحاب من قبل المواطنين.

هذا و في يوم 29 أبريل قامت وحدات المقاومة في شيراز مركز محافظة فارس في إيران ببث هتافات “الموت لخامنئي” و”التحية لرجوي” و”أيها الكادحون والعمال، مجاهدي خلق تناصركم” و”الموت للظالم سواء كان الشاه أو الزعيم (خامنئي)” و”رئيسي أنت سفاح مجزرة عام 1988″ مما لاقى بترحاب من قبل المواطنين.

كما قام أعضاء لوحدات المقاومة في الساعة السادسة والربع من مساء الخميس 21 أبريل في مدينة كرج ببث شعارات “الموت لخامنئي والتحية لرجوي واللعن على خميني في مقبرة بهشت سكينة بالمدينة.

ومن جانبه قام أعضاء لوحدات المقاومة في الساعة العاشرة والنصف من مساء الاثنين 18 أبريل في مدينة تبريز مركز محافظة أذربايجان الشرقية شمال غرب إيران ببث شعارات “الموت لخامنئي والتحية لرجوي واللعن على خميني وأنا لست نصير الشاه ولا نصير خامنئي، أنا وطني وطني ” في منطقة مسبح شاهكلي (ائل كلي) المشهورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)