shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة- يستعد المطرب الشعبي حمادة الليثي لتسجيل أغنية جديدة له بعد غياب سنة من تقديمه اغنية «تاخدوا كام» ضمن أحداث فيلم «استدعاء ولي عمرو».

الجمعة, 06-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -



القاهرة- يستعد المطرب الشعبي حمادة الليثي لتسجيل أغنية جديدة له بعد غياب سنة من تقديمه اغنية «تاخدوا كام» ضمن أحداث فيلم «استدعاء ولي عمرو».

الاغنية الجديدة تنتمي الى نوعية المقسوم الشعبي والتي ستكون مفاجأة لكل جمهوري، وهي من كلمات اسلام المصري، وألحان حمادة الليثي، وتوزيع اسلام شيبسي.

وصرح حمادة انه من المقرر ان يقوم بتصوير الأغنية الجديدة بطريقة الفيديو كليب قريبا في مدينة شرم الشيخ خاصة بعدما قام بمعاينة العديد من الأماكن هناك بالتزامن مع حفلته الأخيرة التي أحياها أمس بمدينة السلام.

جدير بالذكر ان المطرب حمادة الليثي استعاد نشاطه الفني من جديد في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية المقابلة لجائحة فيروس كورونا وشارك بالعديد من الحفلات في الخيم الرمضانية المختلفة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وبعض المدن الساحلية لتكون انطلاقة له في الفترة المقبلة.





وكالة EAMA

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)