shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  معلومات استخباراتية أمريكية السلطات الأوكرانية على إغراق طراد الصواريخ الروسي “موسكفا” في البحر الأسود، وفقا لتقارير صحفية.

الجمعة, 06-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -


واشنطن -(د ب أ)-ساعدت معلومات استخباراتية أمريكية السلطات الأوكرانية على إغراق طراد الصواريخ الروسي “موسكفا” في البحر الأسود، وفقا لتقارير صحفية.
وذكرت صحيفتا “واشنطن بوست” و”نيويورك تايمز” في وقت متأخر من يوم الخميس، نقلا عن مصادر لم تكشف عن هويتها قريبة من هذا الشأن، أن الولايات المتحدة لم تكن على علم بالمخططات الأوكرانية.
وقالت شبكة “إن بي سي نيوز” الإخبارية إنه بناء على طلب من الجيش الأوكراني، عرفت الولايات المتحدة السفينة بأنها “موسكفا” وساعدت في تحديد موقعها.
وكانت السفينة التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي قد غرقت في منتصف شهر نيسان/أبريل الماضي بصواريخ أوكرانية مضادة للسفن على الأرجح. ونفت موسكو ذلك، واكتفت بالقول إن حريقا اندلع على متن “موسكفا”.
وكان طراد الصواريخ مسؤولا أيضا عن الدفاع الجوي في البحر الأسود بين مصب نهر الدانوب وشبه جزيرة القرم، التي ضمتها روسيا في عام .2014
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)