shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة الأمريكية في طريقها إلى الجحيم، داعيا الرئيس الحالي، جو بايدن، ألا يتحدث بشكل سلبي عن خصومه

الجمعة, 06-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
واشنطن- متابعات: قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة الأمريكية في طريقها إلى الجحيم، داعيا الرئيس الحالي، جو بايدن، ألا يتحدث بشكل سلبي عن خصومه في حركة “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”، لأنهم ينقذون البلاد.
ونوّه ترامب في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” أن حركة “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى” تنقذ البلاد… بلادنا في طريقها إلى الجحيم”.
وأشار إلى أن الولايات المتحدة تشهد معدلات تضخم قياسية، فضلا عن إخفاقات إدارة بايدن الأخرى و”لم تعد محترمة في العالم”.
وفي وقت سابق، اتهم بايدن أنصار ترامب بخلق مشاكل في الاقتصاد الأمريكي ووصف حركة “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى” بأنها الأكثر تطرفا في البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)