shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إسدال الستار على دوري الشهيد المجاهد البطل أحمد عبدالقوي الحميقاني الرمضاني لكرة القدم بمديرية الزاهر في ليلة كروية متميزة

الجمعة, 06-مايو-2022
صنعاءنيوز -
إسدال الستار على دوري الشهيد المجاهد البطل أحمد عبدالقوي الحميقاني الرمضاني لكرة القدم بمديرية الزاهر في ليلة كروية متميزة بمحافظة البيضاء.
البيضاء.-محمد صالح المشخر
توج فريق الصقر بطلأ لكأس دوري الشهيد المجاهد الشيخ أحمد عبدالقوي الحميقاني الرمضاني السنوي الأول لكرة القدم بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء للفرق الشعبية والهواة لكرة القدم في المديرية،إثر تغلبه اليوم على نظيرة فريق السوداء بنتيجة ثقيلة خمسة أهداف نظيفة،التي تنظمها شباب ورياضيين الزاهر بمشاركة ثمان فرق رياضية كروياً من قري وعزل مديرية الزاهر.،وبدعم من مدير عام مديرية الزاهر الشيخ ابراهيم عبد القوي الحميقاني.
وقد جرت المباراة التي أقيمت على ملعب الاجردي في أجواء رياضية وحضور جماهيري كبير وحاشد ومتميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين،حيث قدموا لمحات فنية جميلة،وتنافساً مثيراً خلال اللقاء الكروي الممتع.

وفي ختام الدوري،أوضح/مدير عام مديرية الزاهر الشيخ إبراهيم عبد القوي الحميقاني,،أن تنظيم دوري الشهيد المجاهد البطل أحمد عبدالقوي الحميقاني الرمضاني لكرة القدم يتزامن مع ذكرى يوم القدس العالمي في رسالة بمواصلة الثبات حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشار إلى أهمية الأنشطة الشبابية والرياضية لتنمية قدرات الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب بما فيها كرة القدم بالمديرية فضلا عن ترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.
وأشاد مدير عام مديرية الزاهر،بتفاعل واهتمام ودعم شباب ورياضيين الزاهر,في تنظيم الدوري الرمضاني السنوي الأول لكرة القدم وحمل بالشباب والرياضيين وحرصه على تنظيم هذا الدوري الرياضي مديرية الزاهر.مشيدا بمستوى الإعداد والتنظيم لهذا الدوري الرياضي الكروي المتميز ..
وأشاد الحميقاني،بأداء اللاعبين المشاركين من مختلف قرى وعزل مديرية الزاهر ودورهم في إنجاح الدوري الرمضاني التي تمثل صورة من صور الأهتمام بالشباب والرياضيين في مديرية الزاهر خاصة.
وفي نهاية المباراة،سلم مدير عام مديرية الزاهر الشيخ ابراهيم عبد القوي الحميقاني ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الزاهر حسين محمد السقاف ورئيس اللجنة المنظمة عبدالله علي بعلول،وكبار الضيوف. كأس الدوري لكابتن فريق شباب الصقر أحمد قاسم الحميقاني والميداليات الذهبية وطقم بدلات رياضية وشهادات تقديرية وكأس الوصيف لكابتن فريق السواء المتألق علي سالم السوداني والميداليات الفضية وطقم بدلات رياضية وشهادات تقديرية،وكأس المركز الثالث لفريق الحنكة والميداليات البرونزية.
وتم تكريم الافضليات والمبرزين الأبطال في الدوري على النحو التالي وكأس أفضل لاعب في الدوري اللاعب/راشد القيسي،وكأس أفضل حارس للمبدع/سالم ناصر الجنيدي،وكأس افضل الاعب المثالي عبدالعزيز الروفل وكأس هداف الدوري من نصيب الاعب علي حميص برصيد ستة أهداف.،وكذلك إلي لجان التحكيم والتنظيم والإعلام وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح دوري الشهيد البطل أحمد عبدالقوي الحميقاني الرمضاني السنوي الأول لكرة القدم بمديرية الزاهر
حضر للقاء قائد الكتيبة العسكرية الثانية في اللواء 117 مشاة/الشيخ صالح عبدالقوي الحميقاني،وركن التدريب للواء 117 مشاة المقدم عبدالله عيدروس الحميقاني ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الزاهر علي الشنعبي والأمين العام المساعد لفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة محمد صالح المشخر وعدد من الشخصيات الشبابية والرياضية وعشاق كرة القدم بالزاهر.وشهد للقاء الكروي الممتع وجمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاء الكروي في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)