shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ليلى بنعلي في مناظرة مرئية بمشاركة جامعة محمد السادس متعددة تخصصات حول موضوع: الانتقال الكافي.

السبت, 07-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي


شاركت السيدة ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، في نقاش علمي حول موضوع: "الانتقال الطاقي"، نظمته الوزارة أمس الجمعة 06 ماي 2022، عبر تقنية التناظر المرئي، بشراكة مع جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بابن جرير.

وقد شكل اللقاء مناسبة لتأكيد جميع المشاركين والمتدخلين من مختلف المجالات والتخصصات العلمية، على أن الجميع معني بسؤال البيئة وذلك بغض النظر عن فضاء العيش وظروفه، حيث خصص حيز زمني معتبر من المداخلات والنقاش والتفاعل لتبادل الأفكار والحلول العلمية القادرة على تحديد مسارات العيش المشترك في بيئة تنشد التنمية المستدامة الخالية من الكاربون.

هذا وتبقى الإشارة إلى أن اللقاء الذي شاركت فيه السيدة الوزيرة عرف مشاركة عدد من الباحثين والخبراء الدوليين والطلبة الباحثين في مجالات الطاقة والكيمياء وتخزين المواد الطاقية والهيدروجين وغيرها من المجالات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)