shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحدث الإعلام الإسرائيلي عن استثمار صندوق جاريد كوشنير، المساعد السابق للبيت الأبيض، وصهر الرئيس السابق دونالد ترامب لأموال سعودية في إسرائيل،

الأحد, 08-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -


القدس- متابعات: تحدث الإعلام الإسرائيلي عن استثمار صندوق جاريد كوشنير، المساعد السابق للبيت الأبيض، وصهر الرئيس السابق دونالد ترامب لأموال سعودية في إسرائيل، مشيراً إلى أنه “هو أول استثمار سعودي علني، وربما يكون تأسيس لتحسين العلاقات”.
ونقلت “قناة “كان” الإسرائيلية، عن تقرير نشر في صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية يتحدث عن هذا الأمر، مشيرةً إلى أنه “هكذا يبدو الأمر من الناحية الاقتصادية على الأقل”.
وبحسب صندوق تابع لكوشنير، “فسوف يستثمر الأخير ملايين الدولارات في شركات إسرائيلية ناشئة قريباً”. وبحسب التقرير فإنه “في إطار المفاوضات الجارية بين كوشنير والسعوديين”، فقد تم الاتفاق على أنّ “السعودية تستطيع أن تستثمر في إسرائيل”.
وفي منتصف شهر نيسان/أبريل الماضي، أفاد تقرير نشره موقع “بي بي أس” الإخباري ، “بـاستثمار كوشنير لملياري من الصندوق السعودي الذي يديره ولي العهد السعودي محمد بن سلمان”، ما أثار تساؤلات “حول أخلاقيات الأعمال التجارية في فترة ما بعد البيت الأبيض”.
وقال التقرير إنّ “شركة الأسهم الخاصة التي يملكها كوشنر حصلت على استثمار سعودي ضخم، بعد أن ألغى إبن سلمان مجموعة من الاعتراضات من مستشاري صناديق الثروة السيادية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)