shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الدولة الإسلامية تعلن مسؤوليتها عن الهجوم على الجيش المصري بسيناء وملك الأردن يعرب عن تضامن بلاده مع مصر

الإثنين, 09-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- (رويترز)- ( د ب ا)- أعلن تنظيم “الدولة الإسلامية” في حسابه على تليجرام اليوم الأحد مسؤوليته عن هجوم دام أودى بحياة ضابط و10 جنديا بشبه جزيرة سيناء المصرية.
والهجوم الذي وقع أمس السبت هو واحد من أعنف الهجمات في الأعوام الأخيرة بشمال سيناء حيث تشن قوات الأمن المصرية حملة على مسلحين لهم صلة بالتنظيم.
بدوره أعرب ملك الأردن عبد الله الثاني اليوم الأحد عن تضامن بلاده الكامل مع مصر في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله.
جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مساء اليوم الأحد من الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بحسب المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية.
وقال المتحدث “إن جلالة ملك الأردن أعرب خلال الاتصال عن خالص العزاء للسيد الرئيس والشعب المصري في شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا نتيجة الاعتداء الإرهابي الغادر الذي وقع في غرب سيناء.”
وأضاف ” الملك عبد الله الثاني أكد تضامن الأردن الكامل مع مصر في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله”.
وتابع المتحدث ” أعرب الرئيس السيسي عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة من أخيه جلالة ملك الأردن والتي تعكس قوة ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين متمنياً للاردن حكومة وشعباً كل استقرار وسلام”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)