shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الدولة الإسلامية تعلن مسؤوليتها عن الهجوم على الجيش المصري بسيناء وملك الأردن يعرب عن تضامن بلاده مع مصر

الإثنين, 09-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- (رويترز)- ( د ب ا)- أعلن تنظيم “الدولة الإسلامية” في حسابه على تليجرام اليوم الأحد مسؤوليته عن هجوم دام أودى بحياة ضابط و10 جنديا بشبه جزيرة سيناء المصرية.
والهجوم الذي وقع أمس السبت هو واحد من أعنف الهجمات في الأعوام الأخيرة بشمال سيناء حيث تشن قوات الأمن المصرية حملة على مسلحين لهم صلة بالتنظيم.
بدوره أعرب ملك الأردن عبد الله الثاني اليوم الأحد عن تضامن بلاده الكامل مع مصر في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله.
جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مساء اليوم الأحد من الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بحسب المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية.
وقال المتحدث “إن جلالة ملك الأردن أعرب خلال الاتصال عن خالص العزاء للسيد الرئيس والشعب المصري في شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا نتيجة الاعتداء الإرهابي الغادر الذي وقع في غرب سيناء.”
وأضاف ” الملك عبد الله الثاني أكد تضامن الأردن الكامل مع مصر في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله”.
وتابع المتحدث ” أعرب الرئيس السيسي عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة من أخيه جلالة ملك الأردن والتي تعكس قوة ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين متمنياً للاردن حكومة وشعباً كل استقرار وسلام”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)