shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير فرع مكتب الخدمة المدنية عبده حسن الدمام اليوم مستوى الأنضباط الوظيفي في فروع مكاتب الأشغال

الثلاثاء, 10-مايو-2022
صنعاءنيوز -



تفقد مدير فرع مكتب الخدمة المدنية عبده حسن الدمام اليوم مستوى الأنضباط الوظيفي في فروع مكاتب الأشغال، والهيئة العامة للزكاة، والضرائب، والمواصلات،والبريد والصحة بمديرية عتمة محافظة ذمار في أول وثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واطلع الدمام ومعه مدير مكتب المدير العام مصطفي الرضي على سير العمل واكد على أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي وتحسين مستوى الأداء وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

واشاد الدمام بما لمسه من حضور وإنضباط وظيفي والذي يعكس إستشعار الجميع للمسؤلية والحرص على تأدية الواجب الوظيفي، شاكرآ فرع هيئة الزكاة وكل العاملين على الجهود التي تبذل برباطة جأش وعزائم عالية

إلى ذلك اطلع الدمام ومعه مصطفى الرضي ونائب مدير فرع مكتب الصحة وضاح الشرف ومسؤل المنشآت الخاصة والصيدلانية وشؤون الموظفين صادق حمزة على مستوى الأنضباط الوظيفي في مستشفى 26 سبتمبر والأطلاع على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة المرضى.

من جهته مدير مستشفى 26 سبتمبر د.عبدالمجيد السالمي اكد بأن المستشفى يقدم خدماته الصحية والعلاجية بصورة مستمرة وخلال إجازة عيد الفطر المبارك.

ولفت بأن المستشفى استقدم طبيب روسي في الجراحة العامة من ذوي الخبرات الفنية والكفاءات العالية والذي سيخفف من حجم المعاناة ونفقات وتكاليف إنتقال المرضى بدلآ من الإنتقال إلى مركز المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)