shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير فرع مكتب الخدمة المدنية عبده حسن الدمام اليوم مستوى الأنضباط الوظيفي في فروع مكاتب الأشغال

الثلاثاء, 10-مايو-2022
صنعاءنيوز -



تفقد مدير فرع مكتب الخدمة المدنية عبده حسن الدمام اليوم مستوى الأنضباط الوظيفي في فروع مكاتب الأشغال، والهيئة العامة للزكاة، والضرائب، والمواصلات،والبريد والصحة بمديرية عتمة محافظة ذمار في أول وثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واطلع الدمام ومعه مدير مكتب المدير العام مصطفي الرضي على سير العمل واكد على أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي وتحسين مستوى الأداء وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

واشاد الدمام بما لمسه من حضور وإنضباط وظيفي والذي يعكس إستشعار الجميع للمسؤلية والحرص على تأدية الواجب الوظيفي، شاكرآ فرع هيئة الزكاة وكل العاملين على الجهود التي تبذل برباطة جأش وعزائم عالية

إلى ذلك اطلع الدمام ومعه مصطفى الرضي ونائب مدير فرع مكتب الصحة وضاح الشرف ومسؤل المنشآت الخاصة والصيدلانية وشؤون الموظفين صادق حمزة على مستوى الأنضباط الوظيفي في مستشفى 26 سبتمبر والأطلاع على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة المرضى.

من جهته مدير مستشفى 26 سبتمبر د.عبدالمجيد السالمي اكد بأن المستشفى يقدم خدماته الصحية والعلاجية بصورة مستمرة وخلال إجازة عيد الفطر المبارك.

ولفت بأن المستشفى استقدم طبيب روسي في الجراحة العامة من ذوي الخبرات الفنية والكفاءات العالية والذي سيخفف من حجم المعاناة ونفقات وتكاليف إنتقال المرضى بدلآ من الإنتقال إلى مركز المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)