shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح أمس الإثنين 9 مايو 2022م اجتماعا موسعاً بطاقم العمل في الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، وذلك لمناقشة جملة القضايا

الأربعاء, 11-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج/ وحدة الإعلام والتوعية البيئية بالفرع:

ترأس المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح أمس الإثنين 9 مايو 2022م اجتماعا موسعاً بطاقم العمل في الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، وذلك لمناقشة جملة القضايا والمواضيع الهامة المتعلقة بالبيئة وكيفية حمايتها من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات البيئية خلال الفترة القادمة.

وافتتح المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج الاجتماع بكلمة نقل خلالها التهاني والتبريكات إلى الموظفين والمتعاونين بالفرع بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة، مشيداً بمستوى الحضور والانضباط لجميع العاملين والمتعاونين بالفرع بما يدل على مدى حرصهم الشديد والتزامهم بتأدية كافة المهام المناطة بهم.

ودعا الصعو في ختام حديثه جميع طاقم العمل إلى بذل مزيد من الجهد والمثابرة خلال الفترة القادمة بتقديم البرامج والأنشطة والتصورات البيئية المناسبة بما يسهم في رفع الوعي البيئي لدى المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)