shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنفيذي عتمة يناقش جهود انجاح المراكز الصيفية وتقارير الأداء لفرعي الصحة والزراعة

الأربعاء, 11-مايو-2022
صنعاءنيوز / عبــــدالملك المســــاوى -



عقد المكتب التنفيذي بمديرية عتمة بذمار إجتماع موسعا ضم عدد من اعضاء المجلس الاشرافي و مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية برئاسة مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم لمناقشة سبل الدفع بالطلاب والطالبات للالتحاق بالمراكز الصيفية للعام 1443هـ وتوسييع انشطتها وانجاحها في عموم المديرية

وخلال الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات أحمد حميد ورئيس لجنة الشؤون الإجتماعية الشيخ عبده حسن ظلمان ومشرف الوحدة التربوية عبدالجبار الذاهبي ، اكد الجرموزي اهمية هذه المدارس لما تتضمنه من برامج وأنشطة في مختلف الجوانب الثقافية والمهنية لتحصين الشباب والنشء من الأفكار المغلوطة والهدامة.

مؤكدا الحرص على ترجمة أهداف وخطة عمل المدارس الصيفية وتنفيذ الموجهات الرئيسية التي تضمنتها كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بخصوص تعزيز الجهود وتوحيدها في انجاح الرسالة التنويرية للمدارس الصيفية واعداد جيل واعي متسلح بثقافة القرآن والعلوم النافعة.

ودعا الجميع الى التفاعل الكبير مع المراكز الصيفية وفي مقدمتهم القيادات و الكوادر التربوية والمشائخ والعقال وكل القيادات التنفيذية والآجتماعية،
مشددا على ضرورة النزول الميداني لمتابعة سير العمل ومستوى تنفيذ الأنشطة في المدارس الصيفية والدفع بالأبناء.

واكد الاجتماع على العمل الجاد والمسئول في الدفع بالطلاب والطالبات للمدارس الصيفية وتفعيل دور هذه المدارس والالتزام بالخطة المركزية المزمنة للأنشطة والبرامج والفعاليات الصيفية بما يعود على آبنائنا وبناتنا بالنفع والخير وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

ودعا الاجتماع قيادات المجتمع وشركاء العمل في المدارس الصيفية ورجال المال والأعمال إلى الإسهام بدور ايجابي فعال في دعم أنشطة وبرامج المدارس الصيفية وتشجيع المعلمين لما فيه تحقيق الهدف المنشود والغاية المثلى لهذه المدارس وصون الأبناء من الضياع.

وفي الاجتماع استعرض مدير فرع مكتب الصحة د. نبيل زياد مستوى تقديم الخدمات الصحية وٱليات تحصيل الإيرادات وتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل .

واكد الاجتماع على أهمية مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية وتسهيل الإجراءات أمام المرضى والتخفيف من حجم معانات المجتمع التي خلفها العدوان والحصار .

من جانبه مدير فرع مكتب الزراعة والري المهندس عزيز إسماعيل صلاح استعرض اهم الأنشطة الزراعية والنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية وانشطة المكتب مع بداء موسم الامطار وتدشين الموسم الزراعي في المديرية والاهتمام بالحواجز النئية وكذا التوعية والإرشاد والسبل الكفيلة تشجيع المزارعين وتجاوز المعوقات التي سببها العدوان والحصار.

https://t.me/ottmahpress
#عتمة_برس_إخبارية_شاملة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)