shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتم اليوم في الرياض مؤتمر "مستقبل الطيران" والذي انعقد خلال ثلاثة أيام ، وبمشاركة الخطوط الجوية اليمنية

الأربعاء, 11-مايو-2022
صنعاءنيوز:متابعة كهلان الاسدي -
اليمن من ضمن 60 دولة مشاركة .. اختتام مؤتمر مستقبل الطيران في الرياض ..!!


اختتم اليوم في الرياض مؤتمر "مستقبل الطيران" والذي انعقد خلال ثلاثة أيام ، وبمشاركة الخطوط الجوية اليمنية وحضور وزراء النقل ورؤساء هيئات الطيران المدني ورؤساء شركات الطيران من الدول العربية والاسيوية والافريقية والأوروبية ..

ويعد المؤتمر الذي شاركت فيه 60 دولة، في حين بلغ عدد المشاركين 2000 مشارك وأكثر من 4000 مسجل في فعاليات المؤتمر .. حدثاً دولياً نوعياً وفريداً في قطاع الطيران المدني؛ كونه يشكل فرصة سانحة لتبادل المعارف والأفكار والوقوف على أفضل التجارب والممارسات، لمواكبة التطورات المتسارعة في سوق الطيران، كما يشكل رافداً من روافد تحقيق المستهدفات الوطنية في تنمية الموارد والقدرات ..
 
وشهد المؤتمر توقيع ما يزيد على خمسين اتفاقية ومذكرة تفاهم، فضلاً عن إطلاق عدد من السياسات والاستراتيجيات المهمة لقطاع الطيران المدني، وتوقيع عدد كبير من الشراكات بين كل من القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة ..
 
وأوضح الكابتن احمد مسعد العلواني ،رئيس الخطوط الجوية اليمنية ، وهو أحد المشاركين ان المؤتمر ركز على ثلاثة محاور أساسية، هي «الابتكار والنمو والاستدامة بوصفها محاور رئيسة ومؤثرة في صناعة الطيران المدني ..
 
مشيرا أن المؤتمر مستقبل الطيران يتيح المجال لفرص الاستثمار في عالم الطيران وبما يواكب التطورات المتسارعة التي يشهدها مستقبل الطيران .. وتوحيد الجهود العالمية لتطوير صناعة النقل الجوي وبلورة السياسات والأنظمة بما يواكب المستجدات والمتغيرات العالمية ..

واشاد الكابتن العلواني بنجاح المؤتمر ، وبدور واهتمام ورعاية المملكة العربية السعودية بمستقبل الطيران المدني من خلال اقامة هذا المؤتمر الذي من شأنه تطوير الطيران في مواكبة العصر وتحسين مستوى الخدمات ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)