shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جمعية مكيراس التعاونية الزراعية تعيد البسمة بانتخاب هيئة إدارية جديدة
أنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية مكيراس التعاونية الزراعية بمحافظة البيضاء

الجمعة, 13-مايو-2022
صنعاءنيوز -
البيضاء:جمعية مكيراس التعاونية الزراعية تعيد البسمة بانتخاب هيئة إدارية جديدة
أنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية مكيراس التعاونية الزراعية بمحافظة البيضاء
البيضاء/محمدصالح المشخر
عقد بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء اليوم اجتماعها الانتخابي لمجلس ادارة الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية مكيراس التعاونية الزراعية متعددة الأغراض بالمديرية.وتحت شعار(معا نحو الاكتفاء الذاتي)
وناقش الاجتماع الانتخابي للجمعية بالتنسيق مع المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب ومؤسسة بنيان التنموية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبأشراف مكتب الزراعة والري واللجنة الزراعية والسمكية العليا النظام الأساسي للجمعية.
وتم خلال الإجتماع إختيار ناصر محمد حمصان،رئيساً للجمعية،ومحمد علي الدمدمي أميناً عاماً،.ومحمد أحمد قيرع مسؤولا مالياً.وعلي أحمد محمد العبدي.رئيساً للجنة الرقابة والتفتيش. بالإضافة إلى إختيار ،جلال مذعل.عضوا.ومصطفى أحمد المرزوقي.عضوا.ومحمد عبدربة الصابري.عضوا.وأحمد صالح العرجمة.عضوا،ومحمد محسن اليزيدي.عضوا،والخضر محمد التابعي.عضوا،
وأكد اللقاء بحضور عضو مجلس النواب سالم عبدالله حيدان ومدير عام مديرية مكيراس الشيخ المجاهد/ياسر محمد جحلان ورئيس اللجنة الزراعية والسمكية بالمحافظة إبراهيم مقبل سواد ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فاطمة المظفري،على تفعيل دور العمل التعاوني الزراعي في رفد الاقتصاد الوطني.
وأشار المجتمعون،إلى أهمية تضافر الجهود من خلال التعاونيات الزراعية لتشجيع التوسع في زراعة المحاصيل الزراعية وصولا إلى الإكتفاء الذاتي والأمن الغذائي خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني.
واوضحوا أن إشهار الجمعية الزراعية في مديرية مكيراس يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للنهوض بالتنمية الزراعية من خلال العمل التعاوني والاجتماعي والاقتصادي وبما يسهم في تخفيض فاتورة الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي.
وتم خلال اللقاء انتخاب الهيئة الإدارية للجمعية الزراعية علي مستوي مديرية مكيراس من قبل أعضاء الجمعية العمومية من مزارعي قرى وعزل مديرية مكيراس.

حيث،عقدت الهيئة الإدارية الجديدة ولجنة الرقابة والتفتيش اجتماعها بحضور وإشراف السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة تم خلالها توزيع المهام فيما بين أعضاء الهيئة الإدارية ولجنة الرقابة الذين تعهدوا بالعمل الدؤوب بروح الفريق الواحد لإعادة نشاط الجمعية لتكون أحد الجمعيات التعاونية الزراعية النموذجية وتحت إشراف الجهات المختصة بمحافظة البيضاء.
من جانبه القى رئيس الجمعية الأخ/ناصر محمد حمصان،،كلمة عبر من خلالها عن شكره وتقديره لمن حضر الإجتماع ،وامتنانه العميق بمنحة الثقة وانتخابة رئيساً للجمعية،متمنياً النجاح والتوفيق في مهام عمله لتحقيق اهداف ومهام الجمعية وتحقيق النجاح والاثر الملوس في احداث منجزات تخدم القطاع الزراعي في اطار الجمعية بمديرية مكيراس.مؤكدا،الحرص على دعم مزارعي الحبوب والمحاصيل الزراعية المختلفة بالمديرية وخدمة المزارعين بصورة عامة.
وطالب حمصان،الجهات الرسمية إلى حماية الجمعية وتقديم الدعم لها وطالبت المنظمات الداعمة إلى تقديم الدعم لتشجيع أعضاء الجمعية والدفع بها نحو العمل في المجال الزراعي المتنوع لما له من أهمية خلال المرحلة المقبلة في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.
وفي ختام الاجتماع اقر الاجتماع بتشكيل اللجنة باجراء عملية استلام وتسليم فيما بين الهيئة الإدارية السابقة مع الجديدة لمتابعة أصول الجمعية برئاسة عضو مجلس النواب سالم عبدالله حيدان وعضوية مدير إدارة الأمن بالمديرية وأعضاء آخرين.باشراف مباشر من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة،حتى تستكمل الاجراء وتباشر الجمعية نشاط عملها بشكل قانوني لخدمة المجتمع .
وحضر الانتخاب مشرف عام مديرية مكيراس خليل عطيف ومنسق مؤسسة بنيان التنموية بالمحافظة شاكر الصوفي ونائب مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة عبدالله العامري ونائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حسين مهيوب ومدراء المكاتب التنفيذية والمحلية والقيادات المجتمعية وفرسان التنمية الزراعية في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)