shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج اليوم الخميس 12 مايو 2022م في كلية ناصر للعلوم الزراعية اجتماعاً موسعاً لمجلس الجامعة لدورته الاعتيادية الرابعة

الجمعة, 13-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج / أياد وادي:

ترأس الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج اليوم الخميس 12 مايو 2022م في كلية ناصر للعلوم الزراعية اجتماعاً موسعاً لمجلس الجامعة لدورته الاعتيادية الرابعة لشهر إبريل للعام الحالي 2022م وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الجامعة.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره أعضاء مجلس الجامعة القى الأخ رئيس جامعة لحج كلمة أشاد من خلالها بمستوى الالتزام والمسئولية التي يتحلى بها أعضاء المجلس خلال هذه الفترة..، موكداً أن جامعة لحج ستمضي قدماً نحو تطوير مستوى التعليم الأكاديمي، والدخول في مضمار التنافس في المستقبل القريب مع الجامعات الأخرى من خلال إدخال برامج وأنشطة وتخصصات جديدة تواكب سوق العمل..، مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه أعضاء مجلس الجامعة من خلال أتخاذ القرارات المناسبة.

وأتخذ المجلس عدداً من القرارات أبرزها تشكيل لجان عاملة للاطلاع والتقييم على سير العملية الأكاديمية والإدارية والمالية في كليات الجامعة ورفع تقاريرها نهاية الأسبوع القادم إلى رئاسة الجامعة، كما أقر المجلس تشكيل لجنة برئاسة الدكتور/ محمد عوض سالم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وذلك للإعداد والتحضير لعقد ورشة عمل خلال الأشهر القادمة لتقييم وتحليل البرامج والتخصصات الدراسية الحالية، وإعطاء تصور عن الكليات والتخصصات النوعية والمرتبطة بمتطلبات سوق العمل والتي سيتم فتحها في المستقبل، ورفع تصور تفصيلي بشأن تحديد محاور هذه الورشة وأوراق العمل وتسمية الجهات المشاركة من داخل وخارج الجامعة.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا أبرزها التقرير الخاص بتأسيس قاعدة البيانات الأساسية لنيابة شؤون الطلاب، والتقرير الخاص عن المنقطعين عن العمل من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، وإقرار التقويم الجامعي للفصل التدريسي الثاني 2021/2022م، واستعراض التصور الخاص عن إمكانية إصدار مجلة علمية تصدر عن جامعة لحج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)