shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد مراسلو "صنعاءنيوز"و "نبأ نيوز"في عدد من المحافظات اليمنية أن ما لا يقل عن (8) مجالس تأبين تشهدها اليمن حالياً لاستقبال العزاء في مقتل زعيم القاعدة أسامة بن لادن، فيما غرقت ساحات التغيير بمئات

الثلاثاء, 03-مايو-2011
صنعاء نيوز -

أكد مراسلو "صنعاءنيوز"و "نبأ نيوز"في عدد من المحافظات اليمنية أن ما لا يقل عن (8) مجالس تأبين تشهدها اليمن حالياً لاستقبال العزاء في مقتل زعيم القاعدة أسامة بن لادن، فيما غرقت ساحات التغيير بمئات الصور والبوسترات الكبيرة لـ"بن لادن"، في نفس الوقت الذي تشهد المواقع الالكترونية التابعة للتيارات الاسلامية اليمنية ماراثوناً بالمقالات الرثائية لزعيم القاعدة، فيما استبدل عشرات المعتصمين الصور التعريفية لصفحاتهم على موقع "فيس بوك" بصور "بن لادن"، وفاضت صفحات ومواقع "ثورة الشباب" بالتعليقات والمواضيه التي تمجد زعيم القاعدة في أكبر تظاهرة تأبينية تعرفها اليمن.


وأفادت المصادر أن ساحة التغيير بصنعاء شهدت مساء أمس العديد من الخطب "الاسلامية" في رثاء "بن لادن" وذكر "مناقبه الجهادية"، القاها عدد من مشائخ وطلاب جامعة الايمان، واستمرت حتى ساعة متأخرة من الليل، فيما أقيمت خيمة كبيرة في ساحة "التغيير" بصنعاء وأخرى في ساحة "الحرية" بتعز لاستقبال العزاء.. كما شهدت ساحات الاعتصام إقامة "صلاة الغائب" على زعيم القاعدة الذي أعلنت الولايات المتحدة مقتله أمس الاثنين في عملية استخباراتية أمريكية في إسلام أباد.


وتؤكد المصادر: أن أربعة مجالس تابين أخرى تشهدها اليمن حالياً، أحدها في جامعة الإيمان، وآخر في مدينة "خمر" يقيمه الشيخ صادق الأحمر وهيئة العلماء، ومجلس ثالث في مدينة مأرب يقيمه "آل الشبواني"، ورابع في "زنجبار" يعتقد أنه تابع للشيخ طارق الفضلي، فيما تلقت "نبأ نيوز" أنباء لم يتم التأكد منها بعد بوجود مجلسي تأبين في كل من مدينة عدن "حي السعادة" وشبوة من بلاد العوالق.


هذا وتداعت جماعات الأخوان المسلمين والجماعات السلفية في ساحات الاعتصام في صنعاء وتعز لتنظيم مسيرات احتجاجية تندد بمقل أسامة بن لادن، وتستنكر تصريحات أمريكية تذهب إلى القاء جثمانه في البحر.


وعلى خلفية ما ساد ساحات الاعتصامات من فعاليات عزائية في مقل زعيم تنظيم القاعدة الارهابي "أسامة بن لادن"، وغرق الساحة بمئات الصور له، أطلق عدد من النشطاء في الساحات بالإضافة لما يسمى المركز الإعلامي للثورة مناشدات للمعتصمين بعدم رفع صور زعيم تنظيم القاعدة أسامه بن لادن أو أي من الشعارات أو اللافتات التي تشيد بمناقبه او تعبر عن الاستياء من العملية الذي نفذتها وحدات مكافحة الإرهاب الأمريكية وأسفرت عن مصرع الزعيم الملهم للجماعات الجهادية مع ثلاثة من مرافقيه.


وأنتشرت عشرات الدعوات في الفيس بوك من منخرطين في الاعتصامات تحذر من الخروج في أي مسيرة تندد بمقتل بن لادن أو تبدي تعاطفا معه إثر مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع القوات الأمريكية في باكستان.
عن نبانيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
tkhdnydqytt (ضيف)
08-06-2011
lRx4Wf clcvctqotcrj, [url=http://epegykmnivhk.com/]epegykmnivhk[/url], [link=http://qzkhkqbbnwnx.com/]qzkhkqbbnwnx[/link], http://ebsvwmxpends.com/

tkhdnydqytt (ضيف)
08-06-2011
lRx4Wf clcvctqotcrj, [url=http://epegykmnivhk.com/]epegykmnivhk[/url], [link=http://qzkhkqbbnwnx.com/]qzkhkqbbnwnx[/link], http://ebsvwmxpends.com/


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)