shopify site analytics
أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد تهديد إسرائيل باغتياله.. السنوار يتحدى الاحتلال من مكتب الجزيرة: انا مش متخبي ومستعد أطلع مباشر..(صور/فيديو)

الأحد, 15-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

غزة- متابعات: تحدى رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة يحيى السنوار، الاحتلال، حيث ظهر خلال تقديمه واجب العزاء لمكتب قناة الجزيرة بغزة، باستشهاد الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة، رغم التهديدات الإسرائيلية باغتياله.
وقال السنوار خلال تعزيته بالشهيدة أبو عاقلة : “أنا مستعد أطلع مباشر وأنا مش متخبي ولا نعمل حساب للاحتلال، واحنا فاهمين إنه لا كل كيدهم ولا قوتهم ممكن تأخر دقيقة”، واصفا إياهم بالجبناء.

كما قال إن “من اتخذ قرار بقصف مكتب الجزيرة ومن اخذ قرار بكسر يد جيفارا البدرى في الشيخ جراح هو نفسه من اتخذ قرار اغتيال شرين أبو عاقلة”.

وأضاف أن “الشهيدة أبو عاقلة تعرضت للاغتيال أكثر من مرة، عندما جرى استهدافها أولا ثم المحاولات المتكررة للحيلولة دون تشييعها بما يليق بمكانتها والهجوم على نعشها، وهذه الجرائم لا تسقط بالتقادم”.
واستنكر، ازدواجية المعايير الدولية في التعامل مع هذه الجريمة، داعيا المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل والفوري لمحاسبة الاحتلال على جرائمه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)