shopify site analytics
سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش - الإيرانيين للاحتجاج على الصفقة المشينة بين نظام الملالي والحكومة البلجيكية في مختلف د -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

دشن مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية عبدالله ناصر الوشلي ومعه مدير مكتب المدير العام مصطفى

الأحد, 15-مايو-2022
صنعاءنيوز -


دشن مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية عبدالله ناصر الوشلي ومعه مدير مكتب المدير العام مصطفى الرضي اليوم إختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 2021_2022م بمديرية عتمة محافظة ذمار.

وخلال التدشين بالمراكز الأختبارية أسماء والثورة مركز المديرية والثورة الميدان اطلع الوشلي على الأعمال الفنية والورقية وخطة الكنترول وتوزيع اللجان والذي لوحظ دقة في التنظيم نال إستحسان الجميع.

اشاد الوشلي بالأختبارات بنظام الحوسبة الذي يواكب التطور ونظام العصر الحديث والذي يحد من ظاهرة الغش ويكون له مخرجات قوية للتعليم، 

وحث على التركيز في رصد الإجابات الصحيحة وفق نظام الأتمتة متمنيآ لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

من جانبه مصطفى الرضي اثنى على جهود اللجان والملاحظين وجهود مكتب التربية والتعليم على حسن إدارة العملية الإختبارية في المديرية.

فيما اوضح رئيس قسم الإختبارات عضو اللجنة الفرعية علي قاسم عوض أن عدد المتقدمين للأختبارات 1848 طالب وطالبة موزعين على 22 مركز إختباري في كافة مديرية عتمة.

حضر التدشين عضوي اللجنة الفرعية عبدالجبار الذاهبي وخالد المانع والأنشطة عبدالرقيب الميدان والشيخ عصام السمحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)