shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

دشن مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية عبدالله ناصر الوشلي ومعه مدير مكتب المدير العام مصطفى

الأحد, 15-مايو-2022
صنعاءنيوز -


دشن مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية عبدالله ناصر الوشلي ومعه مدير مكتب المدير العام مصطفى الرضي اليوم إختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 2021_2022م بمديرية عتمة محافظة ذمار.

وخلال التدشين بالمراكز الأختبارية أسماء والثورة مركز المديرية والثورة الميدان اطلع الوشلي على الأعمال الفنية والورقية وخطة الكنترول وتوزيع اللجان والذي لوحظ دقة في التنظيم نال إستحسان الجميع.

اشاد الوشلي بالأختبارات بنظام الحوسبة الذي يواكب التطور ونظام العصر الحديث والذي يحد من ظاهرة الغش ويكون له مخرجات قوية للتعليم، 

وحث على التركيز في رصد الإجابات الصحيحة وفق نظام الأتمتة متمنيآ لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

من جانبه مصطفى الرضي اثنى على جهود اللجان والملاحظين وجهود مكتب التربية والتعليم على حسن إدارة العملية الإختبارية في المديرية.

فيما اوضح رئيس قسم الإختبارات عضو اللجنة الفرعية علي قاسم عوض أن عدد المتقدمين للأختبارات 1848 طالب وطالبة موزعين على 22 مركز إختباري في كافة مديرية عتمة.

حضر التدشين عضوي اللجنة الفرعية عبدالجبار الذاهبي وخالد المانع والأنشطة عبدالرقيب الميدان والشيخ عصام السمحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)