shopify site analytics
سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش - الإيرانيين للاحتجاج على الصفقة المشينة بين نظام الملالي والحكومة البلجيكية في مختلف د -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الغــــــــزالي يتفقد سير اختبارات الثانوية العامة بعدد من المراكز الاختبارية بمديرية الظهار في اب

الثلاثاء, 17-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -




تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب الأستاذ محمد درهم الغزالي ومعه مدير الإختبارات الأستاذ عبد المجيد الدميني و نائب مدير امن المحافظة العميد عبده فرحان عدد من المراكز الاختبارية للشهادة الثانوية العامة بمدارس أروى والنهضة وعائشة بمديرية الظهار.

وخــلال الزيارة اطلع الغزالي على مستوى الاجواء الاختبارية بالمراكز ومستوى الانضباط والتقيد بالتعليمات الصادرة عن اللجنة العلياء للإختبارات.
واستمع الغزالي من ابناءه الطلبة حول انطباعاتهم عن نظام الحوسبة الإختباري، معبرا عن ارتياحه لانطباعات الطلبة التي عكست ارتياحهم لنظام الاتمتة الذي سهل عليهم الكثير حد قولهم.

الغزالي ارشـد ابناءه الطلبة الى التركيز والتمعن والتدقيق عند قراءة الاسئلة والحرص على التمهل وعدم الاستعجال في الاجوبات على الاسئلة.

هذا واشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتهيئه الجيدة للمراكز الاختبارية والهدواء وكذا الادوار المتميزة للجان العاملة بالمراكز الاختبارية.

معربا عن شكره وامتنانه لكافة التربويين في الميدان التعليمي بمحافظة اب الذين اظهروا تواجدهم الفعال على كافة الفعاليات والمحطات التعليمية والتربوية خلال الاعوام المنصرمة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وتوقف المرتبات منذ مؤامرة نقل البنك المركزي اليمني من صنعاء الى عدن في اغسطس ٢٠١٦.

كمـا وجه الغزالي دعوة عبر وسائل الاعلام الى اولياء امور الطلبة بعدم التجمهر بالقرب من المراكز الاختبارية والابتعاد عنها لتهيئة اجواء ايجابية لابناءنا الطلبة تساعدهم على الهدوء للتمعن في حل اختباراتهم بسلاسة.

رافقهم عضو اللجنة الامنية للاختبارات بالمحافظة المقدم اللجنة الأمنية للتحكم والضبط المراكز الإختبارية جلال المقدم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)