shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الغــــــــزالي يتفقد سير اختبارات الثانوية العامة بعدد من المراكز الاختبارية بمديرية الظهار في اب

الثلاثاء, 17-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -




تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب الأستاذ محمد درهم الغزالي ومعه مدير الإختبارات الأستاذ عبد المجيد الدميني و نائب مدير امن المحافظة العميد عبده فرحان عدد من المراكز الاختبارية للشهادة الثانوية العامة بمدارس أروى والنهضة وعائشة بمديرية الظهار.

وخــلال الزيارة اطلع الغزالي على مستوى الاجواء الاختبارية بالمراكز ومستوى الانضباط والتقيد بالتعليمات الصادرة عن اللجنة العلياء للإختبارات.
واستمع الغزالي من ابناءه الطلبة حول انطباعاتهم عن نظام الحوسبة الإختباري، معبرا عن ارتياحه لانطباعات الطلبة التي عكست ارتياحهم لنظام الاتمتة الذي سهل عليهم الكثير حد قولهم.

الغزالي ارشـد ابناءه الطلبة الى التركيز والتمعن والتدقيق عند قراءة الاسئلة والحرص على التمهل وعدم الاستعجال في الاجوبات على الاسئلة.

هذا واشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتهيئه الجيدة للمراكز الاختبارية والهدواء وكذا الادوار المتميزة للجان العاملة بالمراكز الاختبارية.

معربا عن شكره وامتنانه لكافة التربويين في الميدان التعليمي بمحافظة اب الذين اظهروا تواجدهم الفعال على كافة الفعاليات والمحطات التعليمية والتربوية خلال الاعوام المنصرمة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وتوقف المرتبات منذ مؤامرة نقل البنك المركزي اليمني من صنعاء الى عدن في اغسطس ٢٠١٦.

كمـا وجه الغزالي دعوة عبر وسائل الاعلام الى اولياء امور الطلبة بعدم التجمهر بالقرب من المراكز الاختبارية والابتعاد عنها لتهيئة اجواء ايجابية لابناءنا الطلبة تساعدهم على الهدوء للتمعن في حل اختباراتهم بسلاسة.

رافقهم عضو اللجنة الامنية للاختبارات بالمحافظة المقدم اللجنة الأمنية للتحكم والضبط المراكز الإختبارية جلال المقدم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)