shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



الثلاثاء, 03-مايو-2011
صنعاء نيوز - أثارت قضية مقتل فتاة أردنية على يد والدها وهو يحاول إجهاضها بعدما حملت منه نتيجة اعتدائه الجنسي المتكرر عليها، استياء الأوساط والشارع الأردني.
صنعاء نيوز -

أثارت قضية مقتل فتاة أردنية على يد والدها وهو يحاول إجهاضها بعدما حملت منه نتيجة اعتدائه الجنسي المتكرر عليها، استياء الأوساط والشارع الأردني.


وكشف برنامج "كلام نواعم" الذي يعرض على قناة الـ "ام بي سي" "التفاصيل الكاملة لمقتل الشابة سعاد عندما حاول إجهاضها بأدوات بدائية".


ولفت البرنامج إلى أن "الوالد الذي يعمل نجارا كان يحث أولاده أمام الناس على الصلاة ، وعلى الأخلاق الطيبة، ويظهر بمظهر التقي الورع أمام الجميع، حتى كان يُشهَد له في منطقته بحسن الخلق، إلا أنه كان يتغير داخل المنزل ويرتكب أبشع الجرائم التي يمكن أن تحدث".


وأشار البرنامج إلى أن "الوالد كان يعتدي على ابنتيه جنسيا على سمع وبصر زوجته، وبتواطئها أحيانا حيث كان يتسلل كل يوم إلى سريرهما ليعتدي عليهما، في الوقت الذي كان أولاده الذكور خارج المنزل، حتى حملت ابنته "سعاد".


وبين البرنامج إلى أن "الأب قرر أن يمارس دور الطبيب فدخل على الإنترنت، للبحث عن أدوات الإجهاض، حيث انتظر منتصف الليل مقنعا ابنته أن العملية ستكون بسيطة".


وبدأ الأب باستخدام الوسائل البدائية التي أحضرها لكن سعاد تعرضت لنزيف حاد، ماتت على إثره في ذات اللحظة .


وأوضح البرنامج أن "وفاة سعاد كشف الحادثة أمام الرأي العام الأردني الذي طالب بإعدام الوالد الذي يواجه 4 تهما مختلفة، تكفي واحدة منهن فقط أن يحاكم بالإعدام شنقا حتى الموت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)