shopify site analytics
سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” - الأمن الإنساني وأبعاده في القانون الدولي العام - الفنان التشكيلي والمخرج السينمائي يعود بقوة بفيلم كثرة الهم تضحك - ديانا كرزون ... لن أشارك في مهرجان جرش - الإيرانيين للاحتجاج على الصفقة المشينة بين نظام الملالي والحكومة البلجيكية في مختلف د -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تشهد جامعة دراية، حفل ختام فعاليات مبادرة «صناع الفرحة» للخدمة المجتمعية، برئاسة الدكتور علاء عشماوي عميد الجامعة، وبحضور الدكتور طارق توفيق نائب وزير الصحة لشئون السكان

الثلاثاء, 17-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -





تشهد جامعة دراية، حفل ختام فعاليات مبادرة «صناع الفرحة» للخدمة المجتمعية، برئاسة الدكتور علاء عشماوي عميد الجامعة، وبحضور الدكتور طارق توفيق نائب وزير الصحة لشئون السكان والدكتور طايع عبد اللطيف مساعد وزير التعليم العالي والدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم مؤسسة مصر الخير.

وحرصت جامعة دراية أول جامعة خاصة بمحافظة المنيا على ترسيخ وتشجيع مفهوم العمل المجتمعي داخل أروقة الجامعة وتأهيل الطلبة للمشاركة والعطاء والإسهام بشكل إيجابي في النهوض بمجتمعاتهم، وهو ما شهدنا نجاحه اليوم من خلال كوادر طلابية أحدثت فرقاً في محيطها وتسعى لتسليم شعلة العمل التطوعي لزملائهم لتستمر جامعة دراية منارةً ليس فقط للعلم بل أيضا للمسؤولية المجتمعية.

ويأتي الحفل انطلاقاً من إيمان «دراية» بأن الجامعات وجدت لخدمة ودعم المجتمع الذي تشكل جزءًا منه، وأنه من خلال التعلم والقيم والالتزام، ستتمكن الجامعات من خلق أساس وقاعدة مجتمعة راسخة.

يذكر أن «صناع الفرحة» هي مبادرة طلابية عمرها 5 سنوات، أطلقت العديد من المبادرات لخدمة المجتمع منها: قوافل رمضانية وزيارات لدور المسنين والأيتام وقافلة ستر وغطاء ومبادرة دفيهم وتجهيز العرائس ودعم المتضررين من العمالة غير المنتظمة إثر إزمة فيروس كورونا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)