shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت جامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022م بكلية ناصر للعلوم الزراعية في مدينة الحوطة ورشة عملية خاصة بتدريب وتأهيل عدداً من الكوادر العلمية في مجال المحاسبة

الثلاثاء, 17-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج / أياد وادي:

نظمت جامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022م بكلية ناصر للعلوم الزراعية في مدينة الحوطة ورشة عملية خاصة بتدريب وتأهيل عدداً من الكوادر العلمية في مجال المحاسبة في الجامعة بطريق تواكب متطلبات سوق العمل.

وفي مستهل الورشة أكد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج على أهمية تفعيل وتأهيل الكادر في جامعة لحج، وخاصة المشتغلين في المجال المحاسبي من خلال عقد الورش والدورات العلمية والتدريبية ورفدهم بالمعلومات التي تطور من إمكانياتهم وتنمي مهاراتهم في سوق العمل..، داعياً المشاركين في هذه الورشة إلى الاهتمام والاستفادة القصوى من المعلومات والمهارات التي ستناقش في الورشة والعمل على تطبيقها في الواقع العملي في مختلف الوحدات الإدارية في الجامعة.

وأضاف الأخ رئيس جامعة لحج أن الجامعة ستسعى خلال الفترة القادمة إلى تأهيل عدد من الكوادر العلمية بإقامة الورش والدورات التأهيلية المختلفة في عدد من الجوانب العلمية والأكاديمية وتطبيق توصياتها بما يخدم الصالح العام في إطار جامعة لحج .. مشيداً بالدور الريادي الذي يلعبه الطاقم الإداري في الجامعة في عملية التنظيم والترتيب لتنفيذ هذه الورشة وتأهيل المشاركين للعمل بأساليب وطرق علمية حديثة..، وعبر في ختام كلمته بالشكر والتقدير للدكتورة/ فاطمة الفقيه عميدة كلية ناصر للعلوم الزراعية على تفاعلها وتعاونها في إنجاح الورشة.

وتهدف الورشة التي قدم فيها الأخ / مطيع الصياد محاضرة علمية في الجانب المالي إلى تأهيل الكادر المختص للعمل المحاسبي في جامعة لحج، والتي ستسمر ثمانية أيام يتلقى خلالها المشاركين عدد من المحاور العلمية المتعلقة في الجوانب المالية.

حضر الورشة الأخ / محمد عبد الرحمن الزيادي مدير عام الشؤون الإدارية بجامعة لحج ومشرف الورشة، والأخ / عبدالحكيم النمري مدير عام المشتريات بجامعة لحج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)