shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فيما لا تزال قضية الناشطات الحقوقيات والإعلاميات المعروفات أروى عثمان وهدى العطاس ووداد البدوي وأخريات قيد التحقيق الذي لم تبان نتائجه حتى اللحظة منذ الاعتداء عليهن قبل أسابيع

الثلاثاء, 03-مايو-2011
صنعاء نيوز -

فيما لا تزال قضية الناشطات الحقوقيات والإعلاميات المعروفات أروى عثمان وهدى العطاس ووداد البدوي وأخريات قيد التحقيق الذي لم تبان نتائجه حتى اللحظة منذ الاعتداء عليهن قبل أسابيع من قبل متشددين من حزب الإصلاح "الإسلامي" المعارض في اليمن وأفراد من الفرقة الأولى المنشقة عن الجيش لصالح دعم شباب التغيير؛ واصلت عناصر مليشيات لجان النظام بساحة الاعتصامات بصنعاء اعتداءاتهم المتكررة على الشباب المعتصمين وهدم خيامهم..


وللمرة الثالثة على التوالي يهد هؤلاء خيام يقيم فيها شباب من أبناء المحافظات الجنوبية، حيث شهدت ليلة أمس قيام أشخاص لم يفصحوا عن هويتهم أو من يتبعون بهد خيام سميت "خيام القضية الجنوبية" كانت قد نصبت أمام فندق ايجل.. وكان بداخلها عدد من الإعلاميين منهم عبدالسلام جابر رئيس تحرير القضية والمذيع في قناة السعيدة جمال حيدرة ومحمد شرف وآخرين.


وبحسب ما تم تناقله على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك يقول المذيع جمال حيدرة بان شاب ملتحي ومعه كتيبة من شباب الإصلاح اخبروهم أن ينقلوا خيامهم إلى القادسية رغم أن لديهم ترخيص من اللجنة الأمنية بنصب خيامهم السبع أمام مطعم إيجل..وبعد مشادة كلامية هدوا الخيم ، وقال الشاب الملتحي مخاطبا الصحفي جابر "انتم ضيوف اقعدوا بشرفكم".


وتساءل الشباب "عن من خول لهؤلاء مخاطبتنا بالضيوف وليس شركاء في وطن جميعنا نصنع فجرة القادم".. وناشدوا شباب الساحات التضامن معهم وإدانة تلك الأفعال التي وصفوها بـ" القبيحة"، مشيرين إلى خطورة مثل هذا التوجه الذي يعتبرهم "ضيوف".
عن نبانيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)