shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت الفنانة شمس الكويتية​ جدل كبير، وذلك بعدما عرضت الزواج على شخص، في بث مباشر على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

الأربعاء, 18-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -

الكويت- متابعات: أثارت الفنانة شمس الكويتية​ جدل كبير، وذلك بعدما عرضت الزواج على شخص، في بث مباشر على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت شمس الكويتية في البث المباشر على إحدى حساباتها الشخصية، مع أحد الأشخاص الذي كان يبدو من لهجته أنه خليجي، وعرضت عليه الزواج، واتضح أنه الإعلامي علي العيسى.
وقالت الكويتية في مقطع الفيديو: “تعالى تزوجني إنت وسافر وفكنا”، ليفاجئها بالرد: “والله فكرة”، لتقول له: “إحنا على الهواء.. ارفض”، ثم قال لها: “أنا موافق”.
و أشاد جمهور الفنانة بعد إنتشار مقطع الفيديو بشكل كبير على السوشيل ميديا من قبل الصفحات الفنية بعفوية شمس وتصرفاتها الطبيعية التي لا يوجد فيها اي تصنع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)